منتجع صحي

مركز تيرم مارين مونتي كارلو .. وجهة مثالية للاسترخاء واستعادة النشاط خلال فصل الخريف

يدعو مركز ’تيرم مارين مونتي كارلو‘ الفاخر زواره للاستمتاع بعطلة مثالية تجمع بين الضيافة الراقية والعناية الصحية المميزة في قلب مدينة موناكو مع إطلالته الساحرة على البحر المتوسط. ويُعد المركز الممتد على مساحة 6600 متر مربع أحد أشهر المراكز الصحية في العالم، ويقدم مجموعة شاملة من العلاجات المبتكرة التي تشمل الصحة، واللياقة البدنية، والصحة الوقائية.

ويتيح المركز أرقى مستويات العناية بالجمال والرشاقة والاسترخاء بفضل فريق عمله المكون من مجموعة من أهم الخبراء متعددي الاختصاصات، والذين يحرصون على تقييم وتلبية جميع احتياجات ومتطلبات الزوار، ليقدموا حلولاً صحيةً شاملة وفق نهج علاجي يعتمد على المتطلبات الشخصية لكل زائر.

كما يتميز ’تيرم مارين مونتي كارلو‘ بأجوائه التي تفيض بالهدوء والسكينة والفخامة، لتحقيق الاستفادة القصوى من الفوائد الصحية للبحر وروعة المناخ المتوسطي. ويحتضن المركز مجموعة من أحواض السباحة المدفأة مع إطلالة بانورامية خلابة على مياه البحر المتوسط الساحرة. إلى جانب مجموعة من المرافق المُخصصة للعناية الصحية، والتي تشمل أحواض الجاكوزي في الهواء الطلق المطلة على الميناء والجرف الصخري الشهير، وحجرات تسمير البشرة، والحمامات التقليدية، وغرف الساونا والتمارين الرياضية ذات الإطلالة البانورامية.

وتركز الفلسفة الخاصة بمركز ’تيرم مارين مونتي كارلو‘ على الحرص على الاستمتاع بحياة صحية هنيئة ومديدة، وتقوم على 7 مفاهيم وخدمات متكاملة تشمل:

· التشخيص السريري والفحوصات الطبية
· التغذية والمغذيات الدقيقة
· النشاط البدني
· التكنولوجيا
· العلاجات والمنتجات التجميلية
· الفوائد الصحية للبحر والمناخ المتوسطي
· تقنيات التغلب على القلق وضغوطات الحياة

ويتيح ’تيرم مارين مونتي كارلو‘ لزواره فرصة الاستفادة من الخبرات العميقة لفريق عمله متعدد التخصصات، فضلاً عن الطرائق العلاجية متعددة الأبعاد، ومجموعة من العلاجات والأساليب المُصممة وفقاً للاحتياجات والأهداف الشخصية لكل زائر. ويتضمن فريق خبراء المركز عدداً من المعالجين، وطبيباً، وأخصائي تغذية، ومدرباً مختصاً بالصحة والرياضة، يعملون جميعاً على تصميم علاجات شخصية تتماشى من حالة واحتياجات كل شخص. كما يحتضن المركز كوكبة واسعة من أحدث المعدات التكنولوجية التي تضمن تحقيق نتائج عالية الفعالية في مجالات التنحيف، ومحاربة علامات التقدم في السن، والصحة، والأداء البدني.

ويتعاون المركز مع عدد من أبرز الجهات المرموقة في مجال الصحة والجمال، مثل ’لا بريري‘ و’فيتومير‘، اللذان يقدمان علاجات استثنائية للتنحيف ومحاربة علامات التقدم في السن. وإلى جانب العلاجات المميزة، يُقدم المركز أرقى وجبات الطعام الصحية ضمن مطعم ’ليرونديل‘، الذي يُقدم فيه الشيف جون كلود بروجيل تشكيل واسعة من ألذ الأطباق التي تجمع أشهى المكونات الصحية من منطقة البحر الأبيض المتوسط.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons