الماركة البريطانية الفاخرة أستون مارتن تقدّم فن الحياة من أستون مارتن، فرصة لتجربة سمعة الشركة الأسطورية للتكنولوجيا المتطوّرة، التصميم المبدع والبراعة الاستثنائية عِبر مجموعة من أفضل منتجات الحرفيين والخبرات المُفصّلة حسب الطلب.

منذ تأسيسها في عام 1913، طوّرت أستون مارتن سمعة للتقدير والديناميكية. وقد شكّل تراث الماركة مزيجاً نادراً من الأناقة والشخصية التي تجاوزت سياراتها.

يمثّل فن الحياة الوصول لما وراء الكواليس في بعض أفضل المناسبات العالمية؛ إنه نظارة شمسية فريدة من نوعها، ساعة جميلة أو وشاح حريري رائع. أنه طريقة للحياة تلتقط جوهر ماركة أستون مارتن.

تدعم فن الحياة من أستون مارتن المواهب المستقلة، الحرف المصقولة واكتمال التصميم لإبداع أشياء جميلة. وتمثّل الاستمتاع بخبرات أصيلة، إثراء شغفكم وإتقان مهارات جديدة. وسيقربكم التعامل مع فن الحياة من استون مارتن بشكل أفضل إلى روح الماركة، سواء كان ذلك عن طريق تجربة تُحسّن الحياة أو عن طريق امتلاك منتج خاص بشكل فريد.

شراكات فريدة من نوعها تُنشئ مجموعة متنوعة من المنتجات الفاخرة الحصرية لأكثر من 100 سنة تعاملت أستون مارتن مع المفكرين الأكثر إبداعاً، المصممين المميّزين والشخصيات الفريدة. وكمثال جيد لفن الحياة في الممارسة نذكر زورق AM37 السريع المذهل بطوله البالغ 37 قدماً الذي أُنشئ كنهاية المطاف في التحسين البحري في شراكة مع كوينتيسنس لليخوت. ويعكس القارب الجديد فلسفة تصميم أستون مارتن حيث تلتقي الرفاهية بالتفوق التقني لإبداع منتج قوي ومع ذلك لم يتم التعرّف على قيمته الحقيقية بعد.

لقد أطلقت مارما لندن مؤخراً نظارات مجموعة أستون مارتن جديدة مبتكرة مع تفاصيل مستوحاة من الخطوط الجميلة لسيارات السباق من أستون مارتن. وتنعكس النوعية الاستثنائية للنظارات في كل منتج فن الحياة من أستون مارتن، حيث يعدّ الأسلوب والمادة من الأمور الشائعة حالياً.
وقد علّقت كاتيا باسي المديرة الإدارية لماركات أستون مارتن بقولها”: “سيتم تسليم محفظة منتجات فن الحياة بالقدر نفسه من الاهتمام والنوعية المتوقعين من سيارة أستون مارتن الرياضية المشهورة. ويوفّر هذا البرنامج لنا الفرصة للمشاركة مع عملائنا على مستوى جديد؛ إذ نريد مشاركتهم في أسلوب حياة أستون مارتن.

خبرات لمرة واحدة في العمر

ستجري التجارب الأولى لفن الحياة الاستثنائي من أستون مارتن في سباق التحمّل الأكثر إثارة في العالم، لومان 24 ساعة.

ستتاح أمام الضيوف خلال ثلاثة أيام مثيرة في مغامرة المضمار السريع في لومان 24 ساعة، من 17 إلى 19 يونيو 2016، الفرصة للانخراط في قلب الإثارة مع تحليق فريق سباق أستون مارتن نحو المجد. ويمكنهم تفادي الازدحام بالانتقال بالحوامة إلى المضمار كل يوم من القصر الخاص، والالتقاء مع سائقي السباق في الفريق، قبل أن يشغلوا بعضاً من أفضل المقاعد في الداخل انتظاراً للسباق الكبير.

علّق ريشمان قائلا: “يمثّل لومان الاختبار النهائي للإنسان والآلة، بطريقة مماثلة لموسم كامل لسباق الجائزة الكبرى مجتمعةً في سباق ملحمي واحد فقط. وسيصبح ضيوفنا في فن الحياة جزءاً من عائلة أستون مارتن في لومان مع إمكانية وصول لم يسبق لها مثيل إلى المرآب ومركز الاستراتيجية. وسيعيشون تجربة أجواء فريدة مع صراع فريقنا على الحلبة على أمل تحقيق نصر آخر لفئة أستون مارتن.

وسيتم إصدار المعلومات المتعلقة بالفعاليات المستقبلية الأخرى لفن الحياة من أستون مارتن قريباً، بما في ذلك عطلة نهاية أسبوع مُترفة في حلبة غودوود ريفايفل الشهيرة؛ وصول لا مثيل إلى أرقى دور الأزياء في باريس؛ اكتشاف التراث في اليابان خلال موسم “تفتح أزهار الكرز” الشهير وتجربة كاليفورنيا الفريدة من نوعها للذواقة، التي ستشمل جلسات تذوق خاصة و جولات إلى أرقى أنواع النبيذ و كروم العنب.