أعلنت رولز-رويس موتور كارز اليوم افتتاح “بوتيك رولز-رويس” الأوّل لها في العالم في دبي، الإمارات العربية المتّحدة، ويمثّل البوتيك الجديد مفهوماً جديداً متقدّماً جداً في عالم الفخامة.

ترأس حفل الافتتاح الرسمي لبوتيك رولز-رويس تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز إلى جانب كبار المدراء في المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية لدولة الإمارات العربية المتّحدة.

وتمّ تصميم هذا البوتيك الدائم بنفس روحية الاستوديو الصيفي الناجح جداً الخاص بالعلامة في بورتو سيرفو، سردينيا، والذي سرعان ما رسّخ نفسه كمقرّ مرموق “للفخامة الحقيقية” في إحدى مناطق العالم الأكثر حصرية على الإطلاق. ويضمّ البوتيك تحت سقفه مساحات تجسّد روحية مركز التميّز الخاص بالعلامة في جودوود، إنكلترا في أجواء اجتماعية نابضة. ومن شأن هذا البوتيك أن يشكّل عنواناً بارزاً بالنسبة لأهمّ متذوّقي الفخامة المتميّزين في المنطقة.

ويتحقق ذلك من خلال مجموعة من المناطق التي تحاكي الأقسام الموجودة في مركز التميّز في جودوود وتشمل استوديو الإلهام، والمشغل الخاص ببرنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب، وجدار تمثال روح السعادة التفاعلي، ومقهى “بيناكل كافيه”، والمنطقة الخاصّة بالعلامات الفاخرة الشريكة، وشاشات إعدادات الواقع الافتراضي، كما تُعرض في البوتيك الجديد السيارات التي يتمّ إصدارها بنسخ محدودة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب من رولز-رويس وآخر السيارات التي تطرحها العلامة.

تمتدّ هذه المنشأة الضخمة التي تمثّل استثماراً بملايين الدولارات الأمريكية من قِبل المركز الميكانيكي للخليج العربي على 7,300 قدم مربّع وتتمتّع بشاشات ترفيهية ضخمة تعمل بالبكسلات الموجّهة المتحرّكة التي تغطّي النوافذ الخارجية، والتي يمكن للمارّة على الطريق والرصيف مشاهدتها والاستمتاع بها. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّه البوتيك الأول في منطقة “سيتي ووك” الذي يوفّر خدمة ركن السيارات لضيوفه على مدار السنة.

يشكّل بوتيك رولز-رويس ثاني صالة عرض للمركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي، وهو يكمّل ما تقدّمه صالة العرض الرئيسية التي تبلغ مساحتها 10,000 قدم مربّع وتقع على شارع الشيخ زايد وتضمّ مركز خدمة ما بعد البيع الأكثر تطوّراً في العالم.

وفي كلمة له خلال حفل الافتتاح، قال تورستن مولر-أوتفوس: “تعتبر دبي عنصراً جوهرياً في حكاية النجاح التي تحققها علامتنا، ولقد برزت بين أفضل خمسة أسواق على صعيد العالم لثلاث سنوات على التوالي، ممّا يضعها في مصاف الأسواق الأخرى ذات نسب سكانية أعلى. ويُعتبر نجاحنا في دبي وباقي أنحاء العالم وليدة فهمنا العميق لمتطلّبات أسلوب الحياة الذي يعيشه أسياد الفخامة. وعلى دور الفخامة مثل رولز-رويس أن تواصل سعيها بالتالي للإبداع والإلهام.”

وأضاف قائلاً: “يأتي استثمار المركز الميكانيكي للخليج العربي ليؤكّد التزام الشركة بتقديم تجارب متقدّمة جداً لأبرز شخصيات دبي من سيدات وسادة. ولا شكّ في أنّ هذه المساحة الاستثنائية ستشكّل ملتقًى بارزاً يجسّد روحية مركز التميّز الخاص برولز-رويس في جودوود، إنكلترا.”

ومن جانبه، علّق ستاثيس إي. ستاثيس، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي قائلاً: “لطالما رسّخت دبي مكانتها كمدينة للإنجازات الكبرى والمبادرات القياسية. من برج خليفة، هذا الصرح العملاق، إلى الفوز بمعرض إكسبو 2020، أثبتت دبي مراراً وتكراراً قدرتها على تحويل المستحيل ممكناً. إنها مدينة تؤكد أنّ الرؤية التي يرافقها العمل الدؤوب والإرادة القوية يمكن أن تقود إلى إنجازات يحتفل بها العالم ويقدّرها. واليوم نفخر بضمّ أوّل بوتيك لرولز-رويس على الإطلاق إلى تلك الإنجازات.”

تضمّ بوتيك رولز-رويس أربع مناطق مختلفة هي:

استوديو الإلهام سيكون مسرحاً لعدد من الإصدارات المحدودة من السيارات المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك. ومن شأن ذلك أن يمدّ عشاق العلامة بالإلهام من خلال استعراض ما يمكن تحقيقه من خلال لوحة الإمكانات الكاملة التي يتيحها برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب.

يضمّ الاستوديو أيضاً جداراً تفاعلياً يسمح للضيوف بالتحوّل باستخدام تقنية التقاط الحركة، وبشكلٍ مؤقّت، إلى ذلك التمثال الشهير الذي يزيّن كلّ سيارة من سيارات رولز-رويس، إضافة إلى شاشة عرض الإعدادات التي تسمح للضيوف بتصوّر ما ستبدو عليه سيارتهم وفقاً لرؤيتهم الخاصّة.

المشغل الخاص ببرنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب وهو مشغل يذكّر بعالم الفنّ الجميل والتصميم والموضة الراقية، كما أنّه غنيّ بتنوّع الأنسجة والأفكار والألوان التي تحثّ على التفكير مما يمنح العملاء فرصة استكشاف الاحتمالات العديدة التي يمكن لبرنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب توفيرها.

ذلك وتمّ اختيار شاشات عرض ألوان الطلاء والتطعيمات الخشبية، وأصناف الخشب المميّزة، والجلود، والدرزات، وعتبات الأبواب والأكسسوارات مثل سلات النزهات وتماثيل روح السعادة المطلية بالذهب بشكّل يحفّز على النقاش ويغذّي الإبداع، مما يساعد على مدّ العملاء بالإلهام عند قيامهم بتكليف سيارتهم الخاصّة من رولز-رويس. ويتوسّط هذا المشغل عملٌ فنيٌّ يصوّر تمثال روح السعادة مصنوع بفنّ الخطّ العربي للفنان السوري المرموق، خالد الساعي.

بيناكل كافيه مساحة يلتقي فيها عملاء رولز-رويس للاسترخاء ولقاء الأصدقاء أو حتى لاجتماعات العمل. وسوف تدعو رولز-رويس علامات راقية أخرى إلى عرض منتجاتها الأفخم والأكثر ندرة في منطقة العلامات الفاخرة الشريكة حيث يتمّ تبديل نوافذ العرض بشكل دائم الأمر الذي يمنح الزوّار مزيداً من الإلهام ويشكّل تجربة تسوّق فاخرة في بوتيك راقٍ.

يفتح بوتيك رولز-رويس أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً سبعة أيام في الأسبوع.

res_rolls-royce-motor res_rolls-royce-motor2 res_rolls-royce-motor3 res_rolls-royce-motor4 res_rolls-royce-motor5 res_rolls-royce-motor6 res_rolls-royce-motor7 res_rolls-royce-motor8 res_rolls-royce-motor9 res_rolls-royce-motor10