لا يكتمل المنزل ولا تبدو زينته ويصبح بيتاً حقيقياً يوحي بالدفء والسكنى إلا بإضافة اكسسوارات المنزل من ورق جدران أو سجاد أو ثريا أو شموع و غيرها من اللمسات الرائعة التي تختلف من شخص لآخر حسب الذوق و الاختيارات.

اخترت لكم بعض الاكسسوارات المميزة بألوان وتصميمات مختلفة من موقع غراهام اند غرين. وهو متجر بريطاني رائع يعود تاريخه إلى بداية بسيطة و متواضعة في حي نوتنغ هيل في لندن عام 1974م و تقف وراءه انتونيا غرين Antonia Graham مؤسسة المتجر التي تقول:” بدأت رحلتي في عالم الديكور منذ نعومة أظفاري حيث كان بعض أفراد عائلتي يعملون في مناطق مختلفة من أفريقيا فقد كان جدي يعمل في القاهرة و عمي مراسلاً لمجلة التايمز في المغرب. وقد كانوا يعودون دائماً بقطع منزلية رائعة” و تضيف انتونيا:” كان منزلنا مليئاً بالسجاد الفارسي المنسوج يدوياً و أثاث و لوحات و سيراميك من المغرب و الشرق الأقصى مما ألهمني في صغري وجعلني أهتم كثيراً بالديكور. يسعدني أن يكون عملاؤنا ممن يملون اهتماماً لمحيطهم لا يقل عن اهتمامهم بمظهرهم وثيابهم، فهو في نهاية الأمر أسلوب متكامل للحياة”.

و حالياً لدى Graham and Green متجرين و موقعاً للبيع على الانترنت و يصدرون أربع كتالوجات في العام، و قد انضم لفريق المبدعين في إدارة المتجر ابن انتونيا (جايمي Jamie) المتخصص في تصميم الأثاث والذي يعمل حالياً كمدير إبداعي Creative Director لدى غراهام اند غرين.

HomeAccessoriesHomeAccessories1HomeAccessories2HomeAccessories3HomeAccessories4HomeAccessories5HomeAccessories6HomeAccessories7HomeAccessories8HomeAccessories10HomeAccessories11