تنطلق مساء اليوم بطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2016، في نسختها الـ15 والتي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وستقام في فرنسا في الفترة ما بين 10 يونيو 2016 إلى 10 يوليو 2016.

يشارك بها هذا العام 24 منتخباًبعدما أقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم زيادة عدد المنتخبات المشاركة،و ولمحبي الرياضة يمكنكم متابعة مباريات ثاني أمبر بطولة لكرة القدم في هذه الأماكن في دبي:

أجواء الإثارة في قبة الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس

القبة في الممشى في الجي بي آر خيمة مستوحى تصميمها الكرة لتكون مشابهة لشكل كرة القدم ستعرض فيها مباريات بطولة بطولة أمم أوروبا، بما في ذلك جميع جولات التصفيات وصولاً إلى المباراة النهائية والمقررة يوم 10 يوليو.
وستفتح خيمة قبة جميرا بيتش ريزيدنس التي تتسع لـ 140 شخصا لكل محبي هذه الرياضة حيث ستتوفر لهم أيضا فرصة الاستمتاع بالأجواء التي تعكس التنوع الثقافي الذي يتميز به مجتمع دبي المكون من أكثر من 200 جنسية.

استمتع بمشاهدة مباريات كأس الأمم الأوروبية 2016 في كمبنسكي بالم جميرا

يعرض لكم فندق كمبنسكي بالم جميرا مباريات كأس أوروبا 2016 المقامة في فرنسا على شاشات عرضه الضخمة ابتداء من يوم 10 يونيو 2016 ويمكنكم الاستمتاع بمتابعة مباريات كأس أوروبا في الجو المشيق و المحمس بمشاركة عشاق كرة القدم في بار كاي وست العصري و الشهير.

مدينة دبي الرياضية تستضيف أكبر شاشة لعرض المباريات

يمكنكم مشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا 2016 مباشرة على أكبر الشاشات وبأفضل التقنيات.
مجموعة الامارات للنيون بالتعاون مع مدينة دبي الرياضية تقدم لكم Football Fanfest DXB في مشهد رياضي أكثر من رائع سيكون تحديدا في القرية الرياضية في مدينة دبي الرياضية للحدث الذي سيبدأ في 10 يونيو 2016.

فوميه في برج بير 7 في مرسى دبي

يمكنكم الاستمتع بأجواء مباريات بطولة كأس أوروبا 2016 التي تقام في فرنسا هذا العام في مطعم فوميه الذي يوفر أشهى المأكولات في ديكورات شبابية عصرية رائعة.

كل المطاعم التابعة للمطعم اللبناني ريم البوادي

كل فروع سلسلة مطاعم ريم البوادي الشهيرة ستقدم مباريات بطولة كأس يورو 2016 عبر الشاشات المنتشرة في مطاعمها مع أجواء عربية أصيلة ومأكولات رمضانية رائعة نتنظركم في ريم البوادي.
ولعل الفرع المتواجد في شارع جميرا في منطقة جميرا 3 أشهرها وكذلك الموجود في بوليفارد محمد بن راشد.

بطولة يورو 2016 في نادي دبي للبولو والفروسية

استعدوا لأكبر حدث رياضي هذا العام مع المنافسات الحماسية لـ24 فريقاً لكرة القدم في بطولة يورو 2016 الذي تقام فعالياته في فرنسا. تابعوا كل المباريات في بث مباشر وشجعوا فرقكم المفضلة في أجواء رائعة بصحبة الأهل والأصدقاء مع تشكيلة متنوعة من الأطباق المعدة خصيصاً لهذه المناسبة، وطيلة فترة البطولة. تذوقوا مأكولات عالمية شهية تمثل بلدان الفرق المشاركة.

كلو في سوق البحار

مع 15 شاشة عرض متميزة يمكنكم متابعة أروع المباريات برفقة عشاق رياضة كرة القدم، حيث ستجد أفضل الخدمات مع أطباق المأكولات البحرية المتنوعة.