كونتسنشيالي لايف ستايل هي الشركة حائزة على جوائز في مجال خدمات الكونسيرج وإدارة أسلوب الحياة المترف كما أنها الشركة التي صفتها مجلة فاينانشال تايمز بأنها إمبراطورية تحقيق الرغبات.

وتفخر الشركة بامتلاك 60 فرعاً حول العالم مع وجود فروع رئيسية لها في دبي ولندن وهونغ كونغ ونيويورك.

تم تصميم العضوية الخاصة وخدمات الشركات بما يتناسب مع مستوى المساعدة الذي يفضله العملاء وبشكل مخصص لتلبية متطلباتهم الشخصية، سواءً لأهداف العمل أو المتعة. ابتداءً من حجوزات المطاعم في اللحظة الأخيرة ومخططات السفر المترفة وتذاكر الأوبرا والمسرح، إلى البحث عن العقارات حول العالم والوصول إلى المدارس الخاصة والدروس الخاصة.

تعتبر كونتسنشيالي الخدمة المفضلة للأشخاص الذين يحرصون على الاستمتاع بأفضل ما يمكن للحياة أن تقدمه يعمل مدير أسلوب الحياة، المكرّس خصيصاً لمساعدتكم، كامتدادٍ لحياتكم، بحيث يعتاد على تفضيلاتكم الشخصية من خلال التواصل المنتظم. ويؤدي المدراء أدوارهم بشكل متناغم لابتكار أفضل خدمات الكونسيرج الشخصية في المنطقة، ويمكن الحصول على خدمة توفير مدير أسلوب الحياة محلياً وعالمياً ضمن اشتراك العضوية السنوية. يمكن لأعضاء ’كونتسنشيالي‘ ترتيب كافة احتياجات حياتهم المترفة مع مدير الحسابات المخصص لهم، ابتداءً من وضع خطط السفر والحجوزات المحلية في المطاعم والنوادي والأنشطة الترفيهية، وحتى الطلبات الشخصية بما فيها مهام الحياة اليومية.

يمكن التواصل مع مدراء أسلوب الحياة المكرسين لمساعدتكم من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً من يوم الأحد حتى يوم الخميس. وبعد الساعات المذكورة، يقوم فريق ’آسك كيو لايف ستايل‘ المتوفر على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار العام بالتعامل مع طلبتاكم. استمتعوا بخبرةٍ عالمية لأصحاب المعرفة العميقة في الشؤون المحلية من الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات خدمة الكونسيرج حول العالم.