أول حل رقمي لتسليم الأمتعة

تعيد ريمووا مرة أخرى صياغة مفاهيم السفر والترحال: سيتمكن المسافرون مع حلول ريمووا الرقمية من تسليم الأمتعة من أي مكان إلى المطار خلال ثوان معدودة.

الطريقة الجديدة في تسليم الأمتعة

عند التساؤل عن مستقبل السفر، فإن ريمووا ترد على تساؤلاتكم عبر طرح حلول جديدة ورائدة. تقدم ريمووا أول حقيبة رقمية متكاملة RIMOWA Electronic Tag. ستعيد هذه الحقيبة الجديدة تعريف عالم السفر والترحال، حيث ستمكن المسافرين من تسليم حقائبهم إلى المطار في ثوان عبر استخدام هواتفهم الذكية في منتهى الراحة ودون توتر أو قلق، وقد أصبح ذلك ممكناً بفضل ادخال ريمووا لأحدث التقنيات على حقائب مختارة من تشكيلتها الواسعة. وعبر تقنية RIMOWA Electronic Tag سيتم استبدال الملصقات الورقية بوحدة بيانات رقمية ترسل البيانات مباشرة إلى بيانات الأمتعة في شركة الطيران.

قم بتسليم الأمتعة أينما كنت

إن السفر والترحال يعني الحرية، ومع تقنية RIMOWA Electronic Tag ستتمكن من الاستمتاع بحرية أكبر في الحركة، قم بتسليم أمتعتك من المنزل أو الفندق أثناء تجوالك، إنها رحلتك، اجعل قراراتك في يدك. وأصبح ذلك ممكناً اليوم بفضل الحلول المبتكرة التي تربط ما بين امتعتك وهاتفك الذكي.

تمتع بسفر مريح وخال من التوتر والقلق

انطلق بحرية دون توتر أو قلق. حيث تضمن لك تقنية ريمووا الجديدة المزيد من الراحة أثناء رحلتك. كما أن بساطة العمليات عبر الهاتف الذكي تعد عاملاً إضافياً يجعل من عملية تسليم الأمتعة أكثر سهولة، فلا داعي للقلق على أمتعتك عند وصولك إلى المطار وبالتالي بالمزيد من الأوقات الممتعة خلال تجربة السفر.

سلّم أمتعتك دون الحاجة إلى الانتظار

مع تقنية ريمووا الجديدة فإنك تحتاج إلى الانتظار، فبعد قيامك بتسليم الامتعة عبر استخدام التطبيق الالكتروني فإنك ستتمكن من تسليم امتعتك خلال ثوان عبر أي محطة تسليم أمتعة أتوماتيكية سواء كانت جزئية أو أتوماتيكية بالكامل. تمثل هذه التقنية أول حلول التنقل الرقمي التي توفر للمسافرين ما يحتاجون إليه بشدة وهو وقت الاسترخاء.

اكتشف مدى سهولة التطبيق

يقوم تطبيق ريمووا بتخصيص الملصق الالكتروني وتفعيله ليتواصل مع تطبيقات خطوط الطيران، ومن ثمّ يتم إرسال بيانات الرحلة إلى الامتعة المختارة عبر البلوتوث وبعدها يتم عرضها على الشاشة. وبالتالي تتم عملية تسليم الامتعة إلى المطار خلال ثوان.

شركاؤنا من خطوط الطيران

عند إطلاق تقنية ريمووا Electronic Tag في الأسواق فأصبح بالإمكان استخدامها حصرياً عبر شريكنا الرسمي لوفتهانزا، كما سيتم توسيع الأنظمة بشكل واسع لتشمل عدداً أكبر من خطوط الطيران الرائدة.