أخبار السفر

دبي تستقبل تيب فاكتور.. أول وجهة ترفيهية جماعية من نوعها في الشرق الأوسط

لطالما وصفت دبي بالمدينة الزاخرة بمختلف الأنشطة والفعاليات، بداية بالفنادق الفاخرة والوجهات النابضة بالحياة، إلى مراكز التسوق الاستثنائية والرياضات المبتكرة بكافة أنواعها؛ ما جعل طرح أي مفهومٍ جديد أمراً صعباً يتطلب فكرة غير معتادة. ومن هذا المنطلق، يرحب ممشى جميرا بيتش ريزيدنس من يوم الثلاثاء 29 مايو بتجربة تحديات TEPfactor الشاملة والمفعمة بالمغامرات، والتي لا تشبه أي نشاطات أخرى شهدتها المدينة في السابق.

وانطلاقاً من موقعه في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، يتيح وجهة المغامرات الجماعية TEPfactor أجواءً مشوقة من لحظة الدخول إلى المكان. حيث يضيف كهف جي بي آر، المليء بالتشويق والإثارة بدءاً من الجدران ومروراً بغرف التحديّات وانتهاءً بالألعاب والألغاز الذي يضمّها، تجربة غير مألوفة في المنطقة.

وتنطوي تحديات TEPfactor على قيام الفرق المكونة من شخصين إلى ستة أشخاص بخوض 21 تحدياً تم تصنيفها في أربع فئات خاصة في سبيل اختبار مدى مهاراتهم البدنية والعقلية وقدرتهم على التعاون والعمل ضمن فريقٍ واحد.

تدخل كل مجموعة في سباقٍ مع الوقت لحل ألغاز تتطلب مهارات عقلية رفيعة المستوى، وأنشطة توازن ومهام تتطلب الصبر، ومبادرات بطولية وتحديات بين الفرق، للتقدم من مهمة إلى أخرى.

وبعد استكمال أربعة تحديات في كل فئة، سيطلب من كل توظيف براعتهم الذهنية لجمع الأدلة من التحديات السابقة، لفتح المهمة الخامسة بالرمز السري.

ويمكن أن يخوض 15 فريقاً التحديات في أي وقت، مع نظام فريد لتسجيل الدخول أو الخروج من المناطق المختلفة، وبوجود موظفين مستعدين لتقديم الدعم عند الحاجة. كما يستطيع أن يشارك المتنافسون وفق ثلاثة مستويات مختلفة ومتدرجة في الصعوبة – البرونزية والفضية والذهبية – بحيث يكون المستوى البرونزي هو الأسهل، ويزداد مقدار الصعوبة وصولاً إلى أكثرها تطرفاً في المستوى الذهبي.

وتجدر الإشارة إلى أن المركز يحظى بموقع مميز يسهل الوصول إليه من قبل المقيمين والزوار الباحثين عن فرصة الاستمتاع بنشاط مفعم بالتحديات وروح المغامرة. وسيشكل خوض مهمات TEPfactor يوماً ممتعاً لكافة أفراد العائلة والأصدقاء، ويضع بين أيديهم عالماً من التشويق والترفيه، ويمكن اعتباره بمثابة النشاط الأمثل لتعزيز مهارات العمل ضمن فريق في الشركات أو المدارس وخلال أي يوم من أيام الأسبوع كنشاط لتوطيد العلاقة بين زملاء العمل أو كرحلة مدرسية تنمي روح الفريق بين الطلبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock