يواصل فندق “العنوان دبي مول” التركيز على أدق التفاصيل لتوفير خدمات راقية ومريحة لضيوفه، وقد أطلق حديثاً خدمة عربات “باجي” الخاصة، التي توفر للزوار الراغبين بالتوجه إلى “دبي مول” خدمة نقل مجانية، تضمن حصولهم على تجربة تسوق متكاملة بلا عجلة. ويمكن لضيوف الفندق وسكان الشقق الفندقية الاستمتاع بخدمة نقلهم من وإلى وجهة التسوق والترفيه الأكبر في العالم.

وتشمل الخدمة تزويد الضيوف بخريطة لدبي مول، فيها تفاصيل مميزة عن مختلف الوجهات الترفيهية وأشهر المتاجر التي يحتضنها. وتتوجه الجولة أولاً إلى أبرز المنافذ التجارية في “دبي مول”، ويعقب ذلك وقفة خاصة في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” الذي حقق شهرة عالمية استثنائية.

وتتوقف المحطة التالية عند منطقة “السوق” و”طابق الأحذية” ليتمكن الزوار من التعرف على مختلف تصاميم المجوهرات الراقية وأحدث تشكيلات الأحذية من أبرز العلامات التجارية العالمية.

أما المحطة الأخيرة فهي في “منطقة الأزياء” التي تشتهر بمتاجرها الفاخرة التي تقدم أحدث صيحات الموضة العالمية، وتضم نخبة من أفخم المطاعم في “دبي مول”.

وسوف يستفيد من هذه الخدمة شريحة واسعة من الضيوف بمن فيهم الأهالي ومرافقو الأطفال، وكبار السن، والأشخاص الذين يعانون من إعاقة جسدية، حيث سيتاح لهم زيارة المتاجر ومنافذ التجزئة المفضلة لديهم بسهولة وسلاسة.

وتتوفر خدمة عربة الـ”باجي Buggy” الخاصة لضيوف الفندق وسكان الشقق الفندقية فقط. وتتواجد محطة العربات عند المدخل الذي يربط الفندق بالمول بالقرب من مواقف منطقة الأزياء، من الأحد إلى الخميس بين الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.