أخبار السفر

قريباً : روڤ لا مير في الوجهة الشاطئية الساحرة لا مير في دبي

أعلنت “روڤ للفنادق”، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، عن إطلاق “روڤ لا مير” في قلب الوجهة الشاطئية العالمية “لا مير” في دبي. وبموقعه الفريد على شاطئ الخليج العربي وسط الإطلالات الساحرة على الأفق العمراني للمدينة، سيضم الفندق الجديد 366 غرفة، ليكون إضافة مميزة إلى محفظة وجهات “روڤ للفنادق” المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتميز “روڤ لا مير” بفضل موقعه الاستثنائي وسط “لا مير”، الوجهة التي طورتها “مراس” والتي تتمتع بتصاميم تتكامل فيها أفضل معايير الأناقة والبساطة. وبمحاذاة شاطئ الخليج العربي في منطقة جميرا 1، يقدم الفندق الجديد تجربة عصرية وترفيهية مميزة تحيط بها الشواطئ الرملية الممتدة بطول 2.5 كيلومتر. وعلى مقربة من متحف الاتحاد وقناة دبي المائية، تضم “لا مير” باقة واسعة من المطاعم ووجهات التسوق والترفيه والاستجمام، وتعد بالفعل واحدة من أبرز الوجهات وأكثرها استقطاباً للزوار في المدينة.

وتعتمد “روڤ للفنادق”، المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس”، تصاميم تلاقي تطلعات الجيل الجديد من المسافرين الذين يتطلعون إلى أفضل قيمة في إقامتهم الفندقية، والبقاء متصلين من خلال التقنيات الحديثة.

وإلى جانب الفنون المعمارية الأنيقة التي تعكس تصاميم مستلهمة من البيئة البحرية المجاورة في “لامير”، تم تصميم فندق “روڤ لا مير” خصيصاً للزوار من عشاق الاستجمام، إضافة إلى المسافرين من رجال الأعمال الحريصين على تجربة خيارات فندقية جديدة وأنيقة. وسيحتضن الفندق المقرر افتتاحه منتصف العام 2020، تزامناً مع انعقاد معرض “إكسبو 2020 دبي”، 366 غرفة تضم غرفاً مزدوجة تشكل نسبتها نحو 35% من إجمالي الغرف، علاوة على غرف مخصصة لأصحاب الهمم.

وسيتم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي لتكون كل غرفة مكاناً مثالياً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا. وهنالك أيضاً خدمة الإنترنت المجانية (واي فاي)، والحمامات العصرية، والغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة، والمتجر المفتوح على مدار الساعة، وحوض السباحة الخارجي مع المنصة المحيطة به، ومركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الضيوف على مدى 24 ساعة، وخدمة الغسيل الذاتي للملابس طيلة اليوم، وغرف حفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، والثلاجة الصغيرة، وغيرها. كما ستزدان غرف “روڤ لا مير” بأعمال فنية مميزة لفنانين محليين وعالميين

وكما هو الحال في جميع فنادق “روڤ”، يمكن للزوار تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً. كما سيضم الفندق الجديد مطعم “ذا دايلي” الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم ويقدم تشكيلة متنوعة من أشهى النكهات العالمية، بالإضافة إلى ردهة الاستقبال والتراس الخارجي مع إمكانية تناول المأكولات بجوار الشاطئ.

وافتتحت “روڤ للفنادق” حتى اليوم خمس وجهات في دبي هي: “روڤ وسط المدينة” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية” و”روڤ المركز التجاري” و”روڤ مرسى دبي”. ويجري التخطيط لافتتاح فنادق جديدة في دبي ومواقع أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.

وتتألف “لا مير” التي تم افتتاحها في أكتوبر 2017 من مناطق “لا مير الجنوب” و”لا مير الشمال” و”لاغونا”، وتضم أكثر من 100 متجر ومطعم وطيفاً من النشاطات الشاطئية. وتضم منطقة “لا غونا” المركزية حديقة للألعاب المائية مع منتزه لركوب الأمواج يعد الأول من نوعه في المنطقة. وتمتد الوجهة على مساحة قدرها 13.4 مليون قدم مربعة بين لؤلؤة جميرا وخليج جميرا، ومن المزمع أن تشهد افتتاح مجموعة جديدة دور السينما ومتاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي.

وتم تطوير الشواطئ الحالية في “لا مير” لتضم حمامات وغرفاً لتغيير الملابس مخصصة للأطفال ودخولاً مخصصاً لأصحاب الهمم، واتصالاً مجانياً بالإنترنت اللاسلكي، ومكاتب للمعلومات، وشواحن للهواتف المتحركة، وغرفاً للصلاة، وأربع مناطق للعب الأطفال، وأكثر من 1000 مساحة لمواقف السيارات، إضافة إلى مرافق أخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock