أخبار السفر

شاي العصر بأسلوب عصري راقي في فندق الريتز-كارلتون، دبي

يقدم فندق الريتز-كارلتون، دبي مفهوماً جديداً لجلسة شاي العصر التي اشتهر بها منذ زمن في الإمارات، من خلال إضافة لائحة جديدة بأنواع الشاي التي تقدّم في ردهة البهو الفخمة. يعدّ أنواع الشاي بعناية مجموعة من كبار الطهاة في الفندق وتشمل الشاي التقليدي والشاي العربي، بالإضافة إلى جلسة الشاي الخاصة بالاحتفال بالأمهات. ويحرص الفندق على أن لا يقتصر شاي العصر على النساء إذ يستطيع الرجال أيضاً الاستمتاع “بشاي السادة”.

شاي السادة: جلسة مميزة للرجل المتميز

تثبت جلسة شاي السادة أنّ شاي العصر لا يقتصر على السندويشات الصغيرة والكعك. فقد صُممت لتشجيع الضيوف من بين الرجال على التمتّع بهذه المناسبة. تشمل لائحة الطعام في هذه الجلسة تارتار لحم البقر مع بيض السمان المقليّ، ومقبّلات الواغيو مع الفوا غرا، والبط مع الخبز التقليدي. يمكن تناول هذه المأكولات مع فنجان شاي لذيذ بأوراق كاملة ضمن إطار جلسة شاي العصر للرجل المتميز.

الشاي العربيّ: جلسة أصيلة بكلّ ما للكلمة من معنى

تشكّل جلسة الشاي العربي مناسبة مميزة إذ تشمل أطباقاً محلية رائجة تميّز المنطقة، ومنها المازة المشكّلة وأقراص الكبّة اللذيذة والفلافل الطازجة. تكمّل التجربة مجموعة حلويات عربيّة نذكر منها أم علي والقطايف، فضلاً عن مرطّبات بنكهات محلية تشمل القهوة التركية والعربية التي تكمّل لائحة أنواع الشاي الممتازة.

الشاي التقليديّ: جلسة مترفة بكلّ ما للكلمة من معنى

بالنسبة إلى من يرغبون في لائحة طعام تقليدية، توفّر جلسة الشاي التقليديّ تشكيلة شهيّة من السندويشات والمعجّنات والفطائر الطازجة التي تقدّم مع أفضل المربيات المنزلية والقشدة. كذلك، تضمّ اللائحة إكلير السلمون المدخّن المفروم ومجموعة حلويات كمقبّلات الياسمين والمانجا، وحليب الصويا، والمشمش والبندق. يستطيع الضيوف أن يتمتّعوا أيضاً بالعرض الملكيّ إن أرادوا إضافة رونق مميّز إلى جلسة الشاي.

شاي الاحتفال بأمهات المستقبل: جلسة مسليّة بكلّ ما للكلمة من معنى

يمكن للأمهات أن يتمتّعن بجلسة مميزة خلال هذه الحفلة المميزة التي تشمل لائحة بأنواع الشاي التقليدية ومجموعة شهية من الكب كيك الورديّة والزرقاء والصفراء. كذلك، يمكن توفير ديكور أنيق احتفالاً بالمناسبة، يشمل بالونات وزينة طاولات بعدد من الألوان. وتشكّل الكنبات الفاخرة والطاولات المربّعة الكبيرة تصميماً مثالياً يتيح الاحتفال مع ضيفات الشرف بالمولود المستقبلي.

جلسات شاي العصر متاحة يومياً في فندق الريتز-كارلتون، دبي من الساعة 2 إلى الساعة 6 بعد الظهر. يستطيع الضيوف أن يتمتّعوا بالمناسبة في محيط ردهة البهو الأنيق، أو على الشرفة الخارجيّة المطلّة على الخليج العربيّ، وذلك على أنغام عازف كمان يسمعهم يومياً مجموعة أغانٍ لفناّنين نذكر منهم جون لجيند وفرقة لينكن بارك.

Traditional-tea


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons