أخبار السفر

تجربة المشاهدة السينمائية الأكثر فخامة في العالم بـ ” ريل سينما “ دبي مول

تواصل “ريل سينما” من “إعمار للترفيه” الارتقاء بتجربة المشاهدة السينمائية إلى آفاق غير مسبوقة من الفخامة والتميز في مجمعها الكائن ضمن “دبي مول”، وجهة التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم بجوار “برج خليفة”.

ونجحت “ريل سينما- دبي مول” في ترسيخ مكانتها كخيار أول لعشاق السينما في المدينة عبر تقديم تجربة استثنائية مميزة. وتتضمن مجموعة العروض والخصائص الجديدة أجنحة البلاتينوم الفاخرة، والمطعم السينمائي الذي يقدم قائمة مأكولات الشيف العالمي غاي فييري إضافة إلى تشكيلة من الأطباق العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى مطعم “مطبخ غاي فييري” المستقل والمجهز لاستقبال 170 ضيفاً، وقاعة “دولبي سينما” وأول قاعات ScreenX السينمائية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ويمكن للراغبين بمشاهدة الأفلام المفضلة لديهم في أجواء راقية تناسب كبار الشخصيات اختيار أجنحة البلاتينوم الفخمة، والاستمتاع بباقة متكاملة من المرافق والخدمات التي تتضمن المضيف الشخصي، والمقاعد الوثيرة الفاخرة بالإضافة إلى ردهة خاصة يمكنهم فيها اختيار ما يطيب لهم من الأطعمة الطازجة والمعدّة عند الطلب.

أما الذواقة فلهم موعد مع تجربة المطعم السينمائي التي تتيح لهم التعرف على قائمة المأكولات التي اشتهر بإعدادها الشيف غاي فييري بالإضافة إلى العديد من المأكولات العالمية الشهية. ويمكن للزوار الاختيار من بين ستة أطباق من المقبلات وستة أطباق رئيسية بالإضافة إلى نوعين من الحلويات.

وبالنسبة للضيوف الراغبين بالتعرف على القائمة الكاملة من الأطباق المبتكرة التي تضفي لمسات عصرية على المأكولات التقليدية، فبإمكانهم زيارة مطعم “مطبخ غاي فييري” المستقل المجهز لاستقبال 170 شخصاً. ويمكن للذواقة اختيار ما يطيب لهم من المأكولات التي تحمل اللمسات المبدعة والطابع الفريد الذي يضفيه غاي فييري على مأكولاته الشهيرة، مثل “تراش كان ناتشوز” و”تونا بوكي تاكوز” وأجنحة الدجاج ورانش الدجاج المقرمش باللحم المقدد ومشاوي أضلاع اللحم القصيرة المدخنة والبرجر بالجبنة وفطائر النعناع وغيرها الكثير.

وفي “دولبي سينما”، يمكن لعشاق الفن السابع متابعة أحدث الإنتاجات مع مزيج من أكثر تقنيات العرض الصوتي والبصري تطوراً وابتكاراً. ومع المقاعد المريحة، والتقنيات الحديثة، والتصميم الذي يضمن تجربة مشاهدة متكاملة، تضع “دولبي سينما” المشاهدين في قلب الفيلم الذي يشاهدونه، وبأسلوب غير مسبوق بكل المقاييس.

أما قاعة ScreenX فهي الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وهي تقنية العرض بأجهزة الإسقاط المتعددة الأولى من نوعها في العالم والتي تضمن تجربة مشاهدة بانورامية داخل قاعة العرض.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة أحدث وأضخم الإنتاجات السينمائية في أكبر مجمع لدور العرض السينمائي (26 قاعة) في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يوظف أكثر التقنيات ابتكاراً وتطوراً مثل “باركو ليزر” و”دولبي أتومز”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock