يرحب فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بضيوفه لعيش تجربة غامرة في أرابيسك كافيه الشرق أوسطي المجدد مؤخراً. يتميز المطعم الآن بحلة جديدة مذهلة وأثاث فاخر وفق تصميم رحب يتيح للضيوف تجربة تناول طعام مريحة مع مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية.

وبهذه المناسبة، قال هاكان بتك، مدير عام الفندق: “يسرنا تقديم تجربة طعام جديدة لضيوفنا الأعزاء مع مظهر جديد يحاكي الطراز العربي المميز الذي يمتزج بسلاسة مع اللمسات العصرية. يمكن لضيوفنا الآن الاستمتاع بقائمة طعام فريدة من نوعها تشتمل على أشهى الأطباق الشرق أوسطية المقدمة وسط أجواء الضيافة العربية الدافئة، ولايجب أن ننسى أجواء الفندق المثالية المحيطة التي تساعد ضيوفنا على الاسترخاء”.

ومع تميزه بمجموعة من أمهر الطهاة الحائزين على جوائز عديدة، يقدم أرابيسك كافيه قائمة طعام تتضمن أفضل العناصر التي يوصي بها الشيف سامي، الذي ظهر في عدة برامج تلفزيونية كويتية لمشاركة وصفاته الشهية. وتبدأ القائمة بأطباق المقبلات الباردة والساخنة، وخيارات متنوعة من الكباب والكفتة والشاورما وعرايس اللحم التي يمكن الاستمتاع بها مع مجموعة مختارة من السلطات وخصيصاً سلطة السماق المشهورة. ويقدم المطعم مجموعة من خيارات الأطعمة العربية الأخرى التي تتمثل بحساء لحم الضأن الشهي والخبز العربي بالإضافة إلى طبق الحمص الذي يشتهر بتقديمه أرابيسك كافيه. يمكن للضيوف استكمال تجربة طعامهم مع الحلويات الطازجة والقهوة العربية.

ويحتفي أرابيسك كافيه بالتصميم العصري والأجواء التقليدية لمنطقة الشرق الأوسط. ويتضمن المطعم تراساً ساحراً يتيح للضيوف الاستمتاع بوجباتهم المصنوعة من أجود المكونات وبتذوق النكهات المحلية اللذيذة في أجواء خارجية مميزة.

يفتح أرابيسك كافيه أبوابه يومياً لوجبة الغداء والعشاء من الساعة 1 ظهراً وحتى 1 مساءً.