أخبار السفر

افتتاح أول فنادق روف في وسط مدينة دبي

سيكون سكان وزوار دبي على موعد مع تجربة ضيافة جديدة مع قيام مجموعة إعمار للضيافة، بافتتاح أول فنادق علامتها التجارية فنادق روف، من خلال فندق “روف وسط مدينة دبي“. ويمثل الفندق الجديد احتفالية حقيقية بالتراث الثقافي الغني للمدينة في أجواء غير مسبوقة على مستوى القطاع الفندقي في دبي.

وتعتبر “فنادق روف”، العلامة التجارية الراقية للفنادق والشقق الفندقية من الفئة المتوسطة، مشروعاً مشتركاً بين “إعمار” و”مراس القابضة” التي تتخذ من دبي مقراً لها. وتنفرد “فنادق روف” بطابعها العصري متعدد الثقافات، وتركيزها على التقنيات الحديثة في أجواء اجتماعية مميزة، لترسي بذلك معايير جديدة ضمن قطاع الضيافة في دبي.

وتتجسد في فندق “روف وسط مدينة دبي”، المؤلف من 420 غرفة، المزايا التي تقدمها العلامة التجارية بدبي، لكونه الأول من بين 10 فنادق يجري التخطيط لافتتاحها بحلول العام 2020، حيث تم الإعلان فعلياً عن سبعة منها.

وينفرد روف وسط مدينة دبي بموقعه المركزي على بعد نحو 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، وبجوار “وسط مدينة دبي”، أكثر الوجهات العصرية استقطاباً للزوار في العالم والذي يوصف بأنه “قلب العالم الحاضر”، ويحتفي الفندق بنبض الحياة في دبي اليوم، عبر تقديم تجربة ضيافة نوعية تتفوق على ما تقدمه الفنادق التقليدية ضمن فئته.

تصاميم مبدعة

يمتاز روف وسط مدينة دبي بتصميمه المدروس، ويجسد تجربة ضيافة عصرية جديدة. ويرحب الفندق بزواره في أجواء تتناغم فيها أساليب التصميم العصري المدني مع لمسات الأرابيسك التقليدية. ويستقي الفندق أجواءه من تراث العريق لمدينة دبي، وإنجازاتها السباقة على مدى العقود القليلة الماضية، ليكون وجهة ثقافية واجتماعية مثالية لمحبي الاستكشاف. وتحتفي أرجاء “روف وسط مدينة دبي” بالتنوع الثقافي للمدينة وتطلعاتها المعاصرة بأسلوب أنيق وبطابع أصيل. وتصبح التقنيات الحديثة في الفندق امتداداً لأسلوب الحياة العصري، مع خدمات تعتمد أعلى معايير الكفاءة.

ويعتبر الموقع المركزي لفندق “روف وسط مدينة دبي” من مزاياه الرئيسية، إذ يمكن للضيوف من السياح الوصول بسهولة فائقة إلى “برج خليفة” و”دبي مول”، في حين تتاح للزوار من رجال الأعمال فرصة الاسترخاء في فندق مميز يقع على مسافة قريبة من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات، علاوةً على سهولة الوصول من الفندق إلى محطة مترو دبي، ووسائل النقل العام.

وتتطلع “مجموعة إعمار للضيافة” من خلال فندق “روف وسط مدينة دبي” إلى توفير أفضل التسهيلات للمسافرين العصريين ومحبي الاستكشاف بلا حدود، إذ تتكامل فيه روح الابتكار التي تميز القرن الحادي والعشرين بكل ما ينطوي عليه من تطور وعمق تاريخي، في أجواء تشجع الزوار على استكشاف المدينة والتفاعل معها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة الصور عبر “إنستجرام”.

وجهة للاستكشاف

لعل أكثر ما يميز فندق “روف وسط مدينة دبي” هو تركيزه على الاحتفاء بالثقافة المحلية، مقدماً محتوى يتنوع بين الصور القديمة والتركيبات الفنية واللوحات وعروض الصوت والضوء، وجميعها مستوحى من دبي القديمة والحديثة، لتكون تجربة متفردة للضيوف والزوار على حد سواء.

وتعكس الديكورات الداخلية الأسلوب الذي تعتمده “فنادق روف” في الاستقاء من محيطها، عبر مزيج تتناغم فيه عراقة تاريخ دبي مع تطلعاتها الحديثة، بطابع عصري ملفت. وتركز الفنادق بصورة كبيرة على عناصر التصميم وتوظف باقة خدماتها المحددة لتكون منطلقاً لتشجيع الضيوف على استكشاف المكان والتفاعل معه.

الراحة والرحابة

تتوزع غرف “روف وسط مدينة دبي” البالغ عددها 420 على مبنى الفندق المؤلف من 14 طابقاً، وتشكل وجهات أنيقة تحفل بنبض ثقافة المدينة. ويولي الفندق أولوية قصوى لضمان راحة الضيوف، وهو ما يبدو جلياً في الغرف الواسعة التي تصل مساحتها إلى 26 متراً، مع الأسرة الوثيرة من علامات تجارية مميزة، والحمام العصري المزود بالدوش. كما تضم الغرف أيضاً شاشات تلفزيون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي علاوةً على خدمة الإنترنت المجانية واي فاي. ويتصل ثلث الغرف ببعضها البعض، مما يجعل من “روف وسط مدينة دبي” وجهة مثالية توفر إقامة مريحة وبأسعار مناسبة للعائلات.

الاتصال

تم تطوير فندق “روف وسط مدينة دبي” ليلاقي تطلعات جيل جديد من الضيوف المهتمين بأحدث التقنيات وبالتواصل الاجتماعي عبر توفير كافة الحلول التي تلبي احتياجاتهم خلال إقامتهم في الفندق، ومثال ذلك تطبيق خاص لإدارة إقامتهم إضافة إلى منصات إلكترونية للتسجيل الذاتي للوصول، بهدف خفض زمن الانتظار. كما يمكن للضيوف تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً. وهنالك الخدمة الذاتية لغسيل الملابس طيلة اليوم، ومتجر ضمن الفندق، وغرف لحفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، مما يضمن للزوار تجربة إقامة مريحة.

Rove-Downtown-Dubai

مطعم “ذا دايلي”

تتكامل الخدمات الحديثة في “روف وسط مدينة دبي” مع وجهة الطعام المميزة في الفندق، والتي تنسجم مع أجوائه الاجتماعية والثقافية الفريدة. ويمكن للزوار التوجه إلى مطعم “ذا دايلي ” لتذوق أفضل أنواع القهوة والمأكولات الخفيفة الصحية المستوحاة من المطابخ العالمية حتى ساعة متأخرة من الليل.

الاجتماعات

يقدم “روف وسط مدينة دبي” وجهات مميزة للفعاليات والاجتماعات بما في ذلك غرف الاجتماعات المزودة بأحدث تقنيات الاتصال. ويمكن للضيوف اختيار المكان المناسب لفعالياتهم أو الاتصالات الرقمية أو مناسبات التواصل، والتي يمكن حجزها على أساس الساعة. وهنالك أيضاً منطقة مخصصة للقاءات الهادئة، وخيارات متنوعة لوجبات الغداء أثناء الاجتماعات بما في ذلك الطلبات السريعة وعلب الغداء الجاهزة، إضافة إلى تقديم الشاي والقهوة والماء مجاناً.

الاسترخاء

يقدم “روف وسط مدينة دبي” مرافق ترفيهية تعزز الأجواء الهادئة في الفندق، وتشمل مركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار الساعة للضيوف المهتمين بالرياضة وأسلوب الحياة النشط، بالإضافة إلى حوض السباحة والمنصة المحيطة به للاسترخاء.

روف وسط مدينة دبي

يعكس إطلاق فندق “روف وسط مدينة دبي” تكامل تجربة الحياة العصرية التي توفرها “مجموعة إعمار للضيافة” عبر علاماتها التجارية التي تشمل “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” إضافة إلى “فنادق روف”. وتم تصميم “فنادق روف” لتكون موجهة للمسافرين الذين يتحلون بروح الشباب وتقدم مفاهيم جديدة للضيافة القائمة على أسس الموثوقية والعصرية والسلاسة.

ويجري التخطيط لإطلاق 10 فنادق تحت مظلة العلامة التجارية خلال الأعوام المقبلة في مواقع حيوية في دبي لتكون وجهة أولى للضيوف المهتمين بالحداثة والقيمة العالية والتواصل الاجتماعي.

يشار الى ان “فنادق روف” هي علامة تجارية راقية للفنادق والشقق الفندقية من الفئة المتوسطة تعكس نبض الحداثة في دبي، وقد طورتها “مجموعة إعمار للضيافة” من خلال شراكة بين “إعمار العقارية” و”مراس القابضة” ليتم إطلاقها في عدد من أبرز المواقع ضمن الإمارة. وتتوجه العلامة للجيل الجديد من السياح الذين ينشدون الإقامة في فنادق عالية الجودة تربطها التقنيات الحديثة وتمتاز بأجوائها المستوحاة من ثقافة البيئة المحيطة، وهي ترسي بذلك معايير جديدة لقطاع الضيافة في دبي كعلامة تجارية عصرية للفنادق والشقق الفندقية الراقية من الفئة المتوسطة.

وتوفر “فنادق روف” تجارب ضيافة عصرية عالية الجودة مع خيارات تتسم بالموثوقية والحداثة والراحة والفاعلية في آنٍ معاً؛ وتتوجه العلامة للشباب أو عشاق المغامرة والاستكشاف مثل قاطني دبي الذين يعيشون نمط حياة المدن سريع الوتيرة. وتمثل الكفاءة وتبني التكنولوجيا الحديثة شعاراً لعلامة “فنادق روف” التي تعكس قيم وشغف عشاق الترحال حول العالم بهدف التواصل وحب الاستكشاف بلا حدود.

ومع تركيزها على التصميم المتقن وتوفير تجارب مبتكرة للحياة الحضرية، تضمن “فنادق روف” تحقيق التناغم الكامل بين خدمات الضيافة الاستثنائية، والمعايير الجمالية الراقية في التصميم، وأقصى درجات الراحة.

وسيكون فندق “روف وسط مدينة دبي” أول فنادق العلامة التجارية ويتخذ موقعاً مركزياً وسط المدينة بالقرب من أهم مراكز الأعمال والمواقع الحيوية في دبي.

وتتبعه سلسلة من مشاريع “فنادق روف” في كل من الجافلية وعود ميثاء وميناء سعيد ومرسى دبي والسطوة بالإضافة إلى فندق على مقربة من “دبي باركس آند ريزورتس”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons