أخبار السفر

” سامسونايت “ تستحوذ على ” تومي “ المتخصصة في صناعة الحقائب الفاخرة

استحوذت “سامسونايت”، العلامة التجارية الرائدة في صناعة حقائب السفر في العالم، على علامة ” تومي ” التجارية الفاخرة مقابل مبلغ 1.8 مليار دولار أمريكي وهو ما يُتوقع أن يوسّع من حضور سامسونايت كصانع متميّز لحقائب أصحاب الأعمال وحقائب الأمتعة من خلال استفادتها من مزايا منتجات “تومي” التي تعتبر الأفضل في فئتها.

تشتهر “تومي”، منذ إطلاقها عام 1975، بإنتاجها لحقائب أصحاب الأعمال والأمتعة وملحقات السفر العصرية. كما تصنع العلامة مجموعات راحة راقية لعدد من شركات الطيران بما فيها شركة “يونايتد إيرلاينز” الأمريكية و”دلتا” وغيرها الكثير.

تهدف “سامسونايت” من خلال عملية الاستحواذ هذه إلى تعزيز نموها من خلال توسيع نطاق توزيع منتجات “تومي” حول العالم، وافتتاح متاجر رائدة تحمل اسم العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم، وتحسين أساليب عرض منتجاتها في متاجرها المعتمدة بمنحها روحاً جديدة وعصرية مفعمة بالحياة.

في حين بلغت مبيعات “تومي” في أمريكا الشمالية وحدها نحو 70% من مبيعاتها عالمياً تومي في العام الماضي، تتطلّع “سامسونايت” إلى الدخول إلى سوق المنتجات المتميزة المتوفرة في كل من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons