أخبار السفر

إنترسكت باي لكزس يقدم وجبة ” برانش “ جديدة

أطلق إنترسكت باي لكزس وجبة الـ”برانش” كل يوم جمعة ترافقها معزوفات موسيقية فريدة من نوعها، بما يضمن لرواد الملتقى الاستمتاع وقضاء أوقات لا مثيل لها في عطلة نهاية كل أسبوع.

ويعد الملتقى الابتكاري والمطعم الفاخر من علامة لكزس والذي يقع في مركز دبي المالي العالمي مرادفاً للفنون وفن التصميم مع ديكور استثنائي ومطعماً يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، حيث أصبح إنترسكت باي لكزس مدار حديث المجتمع في إمارة دبي منذ افتتاحه في شهر ديسمبر الماضي.

وتتضمن وجبة الفطور المتأخر الجديدة، والتي تعد خياراً مثالياً للعائلة والأصدقاء، تشكيلة غير محدودة من أطباق المقبلات الشهية. ويمكن لرواد المطعم الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من أمهر الطهاة في المطبخ أثناء تحضير الوجبات.

وبوسع ضيوف الملتقى اختيار الطبق الرئيسي من قائمة الطعام التي يتم تغييرها أسبوعياً وتضم أصنافاً متميزة من المأكولات مثل سكالوب محمّر مع القرع، سمك القاروص التشيلي مع اللفت المطلي باليوزو، إضافة إلى أضلاع عجل مطبوخة على نار هادئة مع الكرفس المهروس، كما يقدم فريق الطهاة تشكيلة غير محدودة من حلويات رائعة المذاق بعد نهاية الوجبة.

وتوجه إدارة إنترسكت باي لكزس الدعوة للجميع لقضاء يوم الجمعة في مطعمها الفاخر الذي روعي في تصميمه توفير مكان شبيه بأجواء الهواء الطلق، حيث يمكن لرواد الملتقى الاستمتاع بتجربة تجمع بين الأجواء الداخلية والخارجية مع درجات حرارة يتم ضبطها على نحو مثالي إضافةً إلى ضوء الشمس الذي يغمر أرجاء المكان.

وتشمل العروض الحية في الملتقى فقرات للفنانة الموهوبة ليزا ديجكمان يرافقها عازف الجيتار بيتر أنتال، حيث تقدم مزيجاً متميزاً يجمع بين أغانيها وأغاني فنانين آخرين مع لمسات من موسيقى الجاز، بما يرتقي بالأجواء الخاصة بوجبة الفطور المتأخر إلى مستويات جديدة.

يقع “إنترسكت باي لكزس” في مركز دبي المالي العالمي في قرية البوابة 7.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons