تخلَّص من مشاغل الحياة اليومية وضغوط العمل مع فلايت سنتر؛ مجموعة السفريات المعروفة عالمياً، والتي توفر لك باقات سفر وإجازات ممتعة من خلال رحلات طيران مباشرة. استكشف الكثير من العجائب عند التوغل إلى أعماق الغابات الممطرة، واغطس في جمال الشلالات المهيبة أو استمتع برحلات لا تُنسى سيراً على الأقدام.

غابات الأمازون الساحرة في دولة البيرو وتجربة “جي لودج أمازون”

تعتبر غابات الأمازون في دولة البيرو أبعد نقطة حدودية تم اكتشافها لحد الآن على سطح اليابسة، حيث تمنحك فرصة لتنغمس في جمال الطبيعة الخلابة. سواء كنت تتجول بين أرجائها سيراً على الأقدام أو على متن أحد القوارب الخشبية، فإن هذه الرقعة

الجغرافية النابضة بالحياة تعتبر من الوجهات المليئة بالإثارة والمغامرات الرائعة. تمنحك تجربة “جي لودج أمازون” فرصة استكشاف نهر “تامبوباتا” المذهل برفقة خبير في عالم الطبيعة. استمتع بالسباحة في مجرى المياه الباردة أو تسلَّق إلى أعالي الشجر للتمعن بالإطلالات التي تأسر العقول على الغابات الشاسعة والاستماع إلى أصوات الحيوانات التي تعيش فيها.

مزايا الباقة: رحلة طيران ذهاب وعودة على الدرجة السياحية مع طيران الإمارات؛ وسيلة نقل عند الوصول والمغادرة؛ تجربة “جي لودج أمازون” الحصرية لمدة 5 ليالي؛ نزهة إلى معالم الحياة البرية سيراً على الأقدام أو على متن قارب؛ وجبات طعام عبارة عن 5 وجبات إفطار، و5 وجبات غداء، و5 وجبات عشاء؛ وسائل النقل التي يتم توفيرها تشمل السيارة، مركبة فان خاصة، قارب/ كنو أو المشي.

الكثير من المرح بين أرجاء جزيرة بالي والحدائق المعلقة في أوبود

استمع إلى تغاريد الطيور وأصوات حيوانات الغابة من خلال إقامة رائعة في فيلا فخمة بجانب النهر مبنية على الطراز العمراني التقليدي الذي تشتهر به جزيرة بالي، وشاهد قردة حدائق أوبود وهي تقفز من مكان إلى آخر على الأشجار القريبة. دع الغابات الكثيفة بالأشجار تُحيط بك من كل جانب، واستمتع بمشاهدة خضرة الطبيعة والمناظرالتي تحبس الأنفاس والإطلالات الخلابة على نهر “لوستروس أيونغ” والشلالات الجميلة التي تنحدر منه.

مزايا الباقة: رحلة طيران ذهاب وعودة على الدرجة السياحية؛ سيارة خاصة للنقل من وإلى المطار؛ إقامة لمدة 4 ليالي في فيلا 5 نجوم بجانب النهر في حدائق أوبدو المعلقة تشمل الإفطار اليومي والضرائب والرسوم.

كوستاريكا ذات الأشجار الظليلة وتجربة “باكواري لودج”

اجلس على مقعد تحت الأشجار الظليلة وسط الغابات الممطرة وتمعن بمشاهدة غابة كوستاريكا وهي في أوج عظمتها. مع تجربة استكشاف الغابة، ستنعم بإقامة ممتعة في باكواري لودج الشهير، الواقع في أعماق الغابة الممطرة التي تطل على نهر باكواري، والذي يعتبر أحد أجمل عشرة أنهار في العالم. أما إذا كنت ترغب في الخروج في نزهة رائعة، توجَّه إلى منطقة قبائل الكابيكار الهندية سيراً على الأقدام وسط الحيوانات البرية النادرة في الغابات الممطرة.

مزايا الباقة: رحلة طيران ذهاب وعودة على الدرجة السياحية مع طيران دلتا؛ إقامة لمدة 3 ليالي في باكواري لودج، 4 وجبات إفطار؛ 4 وجبات غداء؛ 3 وجبات عشاء؛ رحلة سيراً على الأقدام في غابة كوستاريكا الممطرة؛ مركبة ذات دفع رباعي خاصة مع تلفريك.

مجموعة مركز الطيران للسفر هي مجموعة وكالات السفر الأشهر في أستراليا، وتضم الآن أكثر من 2,500 متجر وشركة في 11 دولة. وتوفر الشركة من خلال العلامات التجارية للأفراد والشركات خدمات سفر متكاملة للمسافرين في هونج كونج والصين وسنغافورة وأستراليا والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا والإمارات والهند ونيوزيلندا. بالإضافة إلى ذلك، تمتد شبكة حلول السفر الخاصة بالشركة لأكثر من 70 دولة أخرى من خلال إتفاقيات التراخيص الإستراتيجية مع الشركات المحلية المستقلة. ويعتبر أشهر وأنجح مشاريع مجموعة مركز الطيران للسفر هو مركز الطيران والذي بدأ في توفير تجارب سفر لا مثيل لها في الإمارات منذ 2013. وتشمل مراكز الطيران في الإمارات: جولد أند داياموند بارك وياس مول في أبوظبي.