أخبار السفر

مطعم ” ذا مين “ يطلق قائمة طعام غداء جديدة بخيارات فريدة ومتنوعة

أطلق “ذا مين أويستر بار أند غريل”، المطعم المحاذي لشاطئ البحر وأحد أحدث المطاعم الراقية-العفوية بدبي، مجموعة منتقاة من أطباق الربيع/الصيف كإضافة خفيفة وشهية إلى قائمة أطباقه المفعمة بالمذاق التي تجتذب الذواقة طوال اليوم.

فبإمكان ضيوف المطعم خلال النهار تناول بعض أحدث أطباقه الشهية ضمن قائمة الغداء محدّدة السعر التي تتألف من طبقين وعصير.

وقائمة طعام الغداء الجديدة في “ذا مين أويستر بار أند غريل” مثالية لتناول الغداء مع زملاء العمل أو الأصدقاء، وتشمل الاختيار من بين أطباق كلاسيكية مثل سلطة نيسواز، أو ستيك وبطاطس، أو سلمون بلوح خشب الأرز، أو سلطة بانزانيلا الدجاج، أو فيليه سمك القاروص، بالإضافة إلى اختيار أحد المقبّلات.

ولذواقة الأطباق البحرية، ومنها المحار، تشمل قائمة طعام “ذا مين أويستر بار أند غريل” طبق تارتار التونا المقدَّم مع أفوكادو وفطائر مقرمشة وصلصة الصويا والزنجبيل، إلى جانب تشكيلة واسعة من محار الأطلسي، مثل PRAT AR COUM و KELLY و HAWARD وكذلك محار UMAMI من المحيط الهادي.

ومع قدوم الصيف، يتضمن قسم “الأطباق الباردة” في “ذا مين أويستر بار أند غريل” سلطة الكينوا الحمراء التي تقدَّم مع طماطم صيفية وأفوكادو وعسل وصلصة الخل بالليمون.

ومن أجواء نيو إنجلند، وضمن قسم “الأطباق الساخنة” يقدّم “ذا مين أويستر بار أند غريل” وللمرة الأولى طبق الجمبري بالبرغل ويتألف من الجمبري (حجم U6) وزبدة الليمون وكُيرات البرغل.

ومن “قائمة ذا مين” يمكن الاختيار من بين العديد من الأطباق الجديدة، الخفيفة والشهية معاً، مثل طبق فيليه سمك موسى (650 غرام) المغموس بزبدة بنية؛ أو طبق سوبريم دجاج الربيع الطليق والمغذى على الذرة (250 غرام) والمقدَّم مع مهروس الثوم المشوي والهليون. وأخيراً للنباتيين الصرفين هناك طبق المشروم مع تاغلياتللي الكوسة والمحضَّر من باستا الحنطة الصلبة.

ولذواقة الأطباق البحرية هناك الكثير من الاختيارات الشهية، ومن بين الأطباق البحرية الجديدة طبق الأطعمة البحرية المشوية الذي يشمل اللوبستر وإسكالوب المحار والجمبري والأخطبوط، ويتوافر لشخص أو شخصين.

Tuna-Tartare

كذلك تتضمن قائمة الطعام المعدَّة بعناية الكثير من الخيارات المشوية. فهناك قسم “الستيك وقطع اللحم” الذي يشمل اللحوم المشوية والمطهية بشكل كامل بالفرن. وهنا يمكن للذواقة اختيار طبق الأضلاع المطهية في أكياس مفرغة من الهواء لمدة 48 ساعة (300 غرام)؛ أو طبق قطع العجل بجبن البارميزان (250 غرام) الذي يتألف من لحم عجل كندي يتغذى على الحليب، أو طبق الذواقة المفضل فيليه أنجوس البقري الأسترالي كبديل لطبق آخر هو ستيك خاصرة لحم عجل “واغيو” مع البطاطس.

كذلك أضاف “ذا مين أويستر بار أند غريل” المزيد من الخيارات الجانبية للنباتيين تشمل مهروس الثوم المشوي؛ ومهروس اللوبستر؛ والهليون؛ والفاصولياء الفرنسية؛ والبروكوليني.

وفي ختام وجبة شهية هناك خيارات حلويات متعددة، ومن بين الخيارات الجديدة الكعكة المخبوزة الهشة المقدَّمة مع سكوب آيسكريم بنكهة الفانيلا في ختام وجبة شهية.

ويجسّد “ذا مين أويستر بار أند غريل” مفهوم مطاعم البراسيري في فرنسا وبلدان أوروبا، والمعروفة بأجوائها العفوية وأطباقها الصحية والشهية، وهو يوفر لضيوفه تجربة أخاذة تمزج بين الصوت والصورة والمذاق، مع تشكيلة حصرية من الأطباق والعصائر المقرونة بالخدمة الفائقة ضمن أجواء استرخائية راقية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons