تشهد في حياتك مناسبات مميّزة للغاية ولحظات من العمر لا يليق بها إلا أروع وجهات الزفاف في أوروبا في فندق جراند تريميزو الواقع على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية. فليس هنالك ما يضاهي جمال هذا الصرح الرومنسي المميّز، بإطلالاته المترامية الأطراف عبر المياه التي تعانق سفوح جبل غرينج الملونة ومدينة بيلاجيو الساحرة.

تغوص جذور هذا القصر الشهير في التاريخ، فقد شيد في عام 1910 مقابل البحيرة مباشرة في موقع فريد يبعد ساعة بالسيارة عن ميلانو. كما يشكل محيطه الآخاذ وأناقته التي تمزج بين التاريخ والحداثة خلفية مثالية لالتقاط أروع الصور لزفاف العمر.

سواء كنت تخطط لحفل زفاف كبير أم صغير، يعِدك فندق جراند تريميزو بلحظات ساحرة لا تُنسى أبداً، بمساعدة فريق متكامل مخصص للتخطيط ليومك السعيد بأدق تفاصيله، بدءاً من عرض الزواج في زاوية “دي موا وي”، في حدائق الزهور المجاورة الشهيرة، إلى الرقصة الأولى تحت أضواء النجوم، ثم حفل الاستقبال واللحظات المثالية بجوار بركة السباحة العائمة.

أما مطعم “لا تيرازا” المثالي لحفلات الاستقبال التي تضم ما يصل إلى 80 ضيفاً (60 مقعداً) مع إطلالة ممتدة على كامل مياه البحيرة الزرقاء الصافية، في حين يعتبر “سالا ريجينا” الأنيق خياراً تقليدياً وخاصاً بمساحة تتّسع تقريبا إلى 110 ضيف وقوفاً و40 جلوساً. كما يمكن أن يسبق حفل الاستقبال الرسمي فعالية كوكتيل حصرية في “تي بيتش” أو قد تليه حفلة متأخرة حماسية في “ليسكال” على الشرفة الرائعة، لاختتام زفافك في بحيرة كومو بأروع طريقة ممكنة.

علاوة على ذلك، يحوي فندق جراند تريميزو على 90 غرفة وجناحاً، مما يتيح لضيوفك كافة تجربة إقامة فاخرة، في حين يمضي العروسان أول ليلة لهما كزوج وزوجة في جناح ماريا الخاص بشهر العسل أو في أحد الأجنحة الثمانية الجديدة الفاخرة على السطح العلوي، مع ترّاس بانورامي وحوض جاكوزي خاص بهما في الهواء الطلق. تتميز كل الغرف بإطلالات هادئة وأثاث فاخر مفعم بالألوان الناعمة التي تعبر عن سحر البحيرة الإيطالية التي تخطف الأنفاس.

أخيراً يمكن إقامة مراسيم مباركة الزواج في فيلا كارلوتا المجاورة أو فيلا بالبيانيلو، وهما اثنتان من أروع الفلل الواقعة على ضفاف بحيرة كومو والتي يمكن الوصول إليها على متن قارب الروي الفندقي الخاص بجراند تريميزو. كما يمكن التخطيط لتفاصيل عديدة حسب الطلب مثل قوائم الطعام الخاصة، ومخطط الجلوس، والترفيه، والورود، وتصفيف الشعر وحتى الألعاب النارية، لضمان تحقيق الزفاف الذي طالما حلمت به.

grand-hotel-tremezzo