أخبار السفر

سيكس سينسيز زيغي باي الوجهة العمانية الأفضل في عطلة عيد الفطر

إن المناظر الطبيعية الخلابة الممتدة على جانبي الطريق من دبي إلى شبه جزيرة مسندم في عمان وصولا إلى المنتجع الفاخر سيكس سينسيز زيغي باي يجعله الخيار المفضل للمسافرين في عطلة عيد الفطر المبارك في شهر يونيو لما يتمتع به من هدوء وخدمة مميزة فضلا عن جمال طبيعة المناطق المحيطة به.

Sense-on-the-Edge

كما أن الوصول إلى مكان المنتجع المنعزل على الشواطئ الهادئة خلف جبال هاجر الخلابة عبر الطريق الجبلي المتعرج أو هبوطا بالمظلة من قمة الجبل إلى الجانب الساحلي هي تجربة مليئة بالمغامرة. يحوي هذا المنتجع الفاخر المصمم على غرار قرية عمانية مبنية من الحجر الطبيعي والخشب مجموعة من الفلل المستوحاة من التراث العماني، لكل منها جدران حجرية عالية لتوفير أقصى درجات الخصوصية وغرف واسعة ذات تهوية جيدة فضلا عن المفروشات الفاخرة والمسبح الخاص. بالإضافة لخدمة (صانع تجربة الضيوف) الذي يعمل على تلبية رغبات الضيوف من تنسيق للأنشطة المختارة وتجارب تناول الطعام أو الإجابة على أسئلة الضيوف.

Pool-Villa

تعتبر عطلة عيد الفطر الفترة المثالية لقضاء الوقت مع أحبائك وإعادة التواصل مع العائلة بعيدا عن توتر المدن المزدحمة، حيث يوفر جناح الفيلا ذات المسبح والسبا والمقابلة للشاطئ راحة لا تضاهى ومساحة واسعة لاستيعاب عائلة مكونة من أربعة أشخاص مع غرفتين نوم ومسبح على الشاطئ. مما يمكن الأطفال من المرح خلال تمتع الوالدين بعلاجات السبا داخل الفيلا الخاصة بهم.

يضم سيكس سينسيز زيغي باي ستة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات اللذيذة. بدءا من الوجبات الشهية مع الإطلالة الخلابة على قمة جبل هاجر في مطعم سينسيز أون ذا إيدج، إلى تجربة تناول الطعام على الطريقة البدوية في شوى شاك حيث يطهى لحم الضان ببطئ في حفرة داخل رمل الشاطئ. الكثير من الأنشطة بانتظارك لتكتشفها سواء كنت من الزوار الدائمين أو الجدد، كالمشي لمسافات طويلة ضمن مجموعات أو الغوص أو الرحلات الشراعية البحرية.

Ziggy Bay Credit: Lloyd Images

أما سيكس سينسيز سبا، العلامة التجارية الشهيرة المختصة بالصحة والعافية، و التي تساعدكم على التخلص من الإجهاد والتجديد والتجميل مع تشكيلة واسعة من العلاجات المصصمة من قبل خبراء متخصصين، بالإضافة إلى الحمام المغربي للحصول على أقصى درجات الاسترخاء والراحة قبل نهاية عطلة عيد الفطر.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons