أخبار السفر

” ذي هب “ وجهة المطاعم العصرية في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

أطلق المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، “ذي هب”، وجهة المطاعم العصرية الجديدة في بموقعه المميز في قلب العاصمة أبوظبي.

وتتميز وجهة المطاعم الجديدة بطرازها العصري، حيث يقدم “ذي هب” لزواره فرصة للاستمتاع مع الأهل والأصدقاء بمجموعة مميزة وحصرية من المطاعم الجديدة في أجواء رائعة سواء كانت في المنطقة الخارجية أو الداخلية لكل مطعم، ليكون بذلك هو الوجهة المثالية الحديثة في أبوظبي للاستمتاع بمجموعة متكاملة من خيارات المطاعم والمقاهي المصممة بشكل عصري يعكس التناغم بين مقومات الأناقة والتجربة الرائدة ليصبح وجهة متميزة لإقامة المناسبات والاحتفالات.

ويقع “ذي هب” في منطقة خاصة بالمول في الطوابق 4 و 5 و6، ويضم نخبة من المطاعم الجديدة، حيث يقدم خمسة مفاهيم مبتكرة لعلامات تطلق حصرياً في قلب العاصمة أبوظبي. وسيحظى زوار “ذي هب” بفرصة الاستمتاع بتجربة طعام متميزة تعكس دقة الاختيار بهدف تلبية جميع الأذواق ليصبح وجهة مثالية تستقطب الجميع.

وتشمل المفاهيم الأربعة الجديدة والحصرية لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة: بو!، وتامبا، وأوريجينال فيوجن الذي تم افتتاحهم بالفعل، بالإضافة إلى مطعم جاز@ بيتزا اكسبرس، والذي تم افتتاحه في نوفمبر 2016، و “بي واي بي” الذي سيتم افتتاحه قريباً.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons