أخبار السفر

أيكونز كوفي كوتور يفتتح أول فروعه في أبوظبي

أطلقت “أيكونز كوفي كوتور”، سلسلة المقاهي العصرية الأنيقة التي توفر خيارات صحية لألذ وأشهى الحلويات، أول فرع لها في أبوظبي وذلك في مول ديرفيلدز، في أعقاب نجاح فروع السلسلة في كل من دبي ورأس الخيمة. ويقدم المقهى مزيجاً مثالياً من الموضة والمأكولات للباحثين عن بدائل صحية لأطباقهم المفضلة. ولصيف منعش وصحي يطرح مقهى “أيكونز” تشكيلة طبيعية تماماً من أصناف الشاي المثلج FrozTeas© لانتعاش وترطيب مثالي بدون أي إضافات غير صحية.

وستتضمن قائمة المقهى الجديدة، والتي تعدّها الشيف التنفيذي ألمانية الجنسية لارا أليغرا لانغه، تشكيلة واسعة من مرطبات السموذي والسلطاتومشروبات الفرابيه بالفاكهة والقشدة، كما ستضم ركن الآيس كريم الصحي والشاي المثلج FrozTeas©. وقد تم إعداد جميع الأصناف في هذه القائمة من مشروبات وأطباق بحيث ترضي حب مرتادي المقهى للحلويات بدون إضافة السكر!

ركن الآيس كريم الصحي

تشكيلة من الآيس كريم الصحي المحلّى بواسطة الصبار الأمريكي (الأغاف) أو التمر، تتوفر في ركن آيكونز للآيس كريم ومنها نكهات التمر الإماراتي، الكراميل والبيكان القشدي، الشوكولاتة الداكنة المذهلة، والفانيلا الغنية. ولمحبي الزبادي المثلج، يقدم هذا الركن أيضاً أصناف صحية للغاية مثل الزبادي المثلج بنكهات الاكاي والتوت، والرمان الشهي، والموز اللذيذ. يمكنكم تزيينها باختياركم من بذور الشيا ورقائق اللوز الصحية أو بسكويت أوريو ورقائق الشوكولاتة اللذيذة.

فرابيه الفاكهة والكريمة

استمتعوا بنكهات السموذي الشهية مع لمسة مميزة – فرابيه الفاكهة والكريمة بنكهات المانغو والفراولة، مع اختياركم من الحليب كامل الدسم أو منزوع الدسم أو حليب الصويا.

الشاي المثلج FrozTeas©

أصناف الشاي المثلج من “أيكونز” هي عبارة عن مزيج مثالي من الشاي المثلج المحضر من شاي أيكونز المغلي بعناية، ومحلى طبيعياً بالصبار الأمريكي لمذاق رائع.

وقد تعاونت مؤسسة علامة “أيكونز كوفي كوتور” إيلينا ويبر، والتي تتبنى أسلوب الحياة الصحية والعضوية ضمن روتينها اليومي، مع الشيف التنفيذي لارا أليغرا لانغه لإضفاء مزيد من الحيوية على قائمة أصناف المقهى. وكانت إيلينا، عارضة الأزياء سابقاً وعاشقة حلوى كرمبل التفاح الألمانية الخالية من السكر، قد ابتكرت علامة “أيكونز” كوسيلة لإيجاد توازن لحياة صحية تركز على الرشاقة واللياقة دون الحرمان من الحلويات والمأكولات المفضلة.

يذكر أن المكونات المستخدمة تستورد من مزودين محليين يتم انتقاؤهم بعناية، فيما يتم طرح القائمة في جميع فروع “أيكونز كوفي كوتور” في أنحاء المنطقة.

يذكر ان “أيكونز كوفي كوتور” هو فكرة مقهى جديد أنيق وعصري، ابتكرتها العارضة الألمانية إيلينا ويبر بالتعاون مع فريق من محبي الموضة والمختصين.

يستوحي المقهى أجواءه من أحدث خطوط الموضة، كما يحرص على الترويج لأسلوب حياة صحي ومبهج في الوقت نفسه، من خلال تقديم منتجات وحلويات خالية من السكر مزودة بمواد تحلية طبيعية لمذاق رائع دون شعور بالذنب.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons