أخبار السفر

فنادق جميرا العالمية في أوروبا توفر عروضا خاصة لهذا الصيف

أطلقت مجموعة جميرا شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، ومع اقتراب العطلة الصيفية عروضاً خاصة بزوارها من المنطقة العربية في فنادقها في تركيا وأذربيجان وإسبانيا وألمانيا وبريطانيا، حيث تعد المساحة الواسعة والخصوصية والموقع الاستراتيجي ومستوى الخدمة الراقية والجودة العالية في نوعية الطعام من أكثر المميزات التي تشتهر بها فنادقها، عدا عن المرافق الترفيهية وثقافة كرم الضيافة العربية الأصيلة التي توفرها لتسعد بها وتلبي متطلبات السائح العربي الذواق في اختياراته.

بودروم في تركيا – جميرا بودروم بالاس الوجهة المثالية للعائلات هذا الصيف

العرض: Ultimate Family Experience ’تجربة العائلة المطلقة‘ الذي يتمكن الضيوف من خلاله وعند الحجز لمدة ثلاث ليال على الأقل من الاستفادة من مزايا متعددة لجميع أفراد العائلة وخصومات تشمل وجبات الطعام والسبا

أزاح منتجع جميرا بودروم بالاس في تركيا، والذي فتح أبوابه مجدداً الستار عن عرض تجربة العائلة المطلقة التي تتيح لجميع أفراد العائلة فرصة مميزة للترفيه، حيث وبوسع الأطفال التمتع بدخول غير محدود إلى نادي السندباد للأطفال والاستمتاع بالحديقة المائية والألعاب العديدة المتاحة في هذا النادي وكذلك بركة السباحة ونادي العلوم، المكان الذي يوفر للأطفال الأكبر سناً فرصة استكشاف العلوم بطريقة ممتعة. وبوسع الأطفال تصميم ألعاب تعمل بشكل تلقائي مثل السيارات والروبوتات العاملة بالطاقة الشمسية.

ويتضمن عرض ’تجربة العائلة المطلقة‘ المتاح للعائلات التي تقيم لثلاث ليل أو أكثر خدمة مجانية لرعاية الأطفال لمدة ساعتين، الأمر الذي يتيح لذوي الأطفال الاسترخاء والتمتع بأوقات طيبة. بينما يحظى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً وجبات غداء وبوفيه إفطار مجاناً لجميع أفراد العائلة. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل العرض خصومات بنسبة 15% على المأكولات والمشروبات في جميع مطاعم المنتجع، إضافة إلى خصم بنسبة 10% على تاليس سبا التابع للمنتجع، والذي يقدم علاجات استرخاء تقليدية وشرقية وتركية. ويتميز تاليس سبا أيضاً بوجود ’الحمام‘ المزدان بالخشب الغامق والموزائيك والرخام. ويمنح منتجع بودروم بالاس المقام على ساحل بودروم ويشرف على بحر إيجة تناغماً فريداً ما بين الرفاهية والراحة والخصوصية. ويضم المنتجع مجموعة من الأجنحة والفلل الحصرية التي تتيح للعائلات خيارات إقامة رحبة ومريحة.

Pera_Palace_Hotel_Jumeirah

اسطنبول في تركيا – بيرا بالاس جميرا يطرح عرض الإقامة لأربع ليال بسعر ثلاث!

العرض: Pay 3, Stay 4 يحصل زوار فندق جميرا بيرا بالاس عند الحجز لمدة ثلاث ليال على ليلة إقامة إضافية مجاناً

يقع بيرا بالاس جميرا التاريخي في وسط الحي القديم في اسطنبول وعلى بعد خطوات من شارع الاستقلال أكثر أماكن التسوق حيوية في المدينة. ويطل هذا الفندق العريق على خليج القرن الذهبي، ويقدم في تصميم غرفه الكلاسيكية كل رومانسية اسطنبول القديمة الممتزجة بفخامة المدينة العصرية. تتوفر في الفندق الأجنحة الواسعة التي تروي كل واحدة منها حكاية من حكايات الفندق الأسطوري وتزينها مستحضرات بولغاري الراقية، ويمكن لنزلائه الاستمتاع بمرافق بيرا سبا اذي توفر علاجات منتقاة بعناية تمنح الأشخاص الشعور بالراحة والاستجما في جو من الرفاهية المطلقة.

باكو في أذربيجان – جميرا بيلجه بيتش هوتيل يقدم عرض الصيف المميز لدول الخليج

العرض: Summer Delight عرض الصيف المميز الذي يوفر للضيوف وجبتي طعام في اليوم ويشمل دخولاً مجانياً إلى شاطئ الفندق الخاص الذي يضم أكبر حديقة مائية في أذربيجان، وإلى تاليس سبا الذي يتميز ببرك سباحة داخلية وخارجية.

احتفاءً بتسهيلات السفر التي أعلنت عنها الحكومة الأذربيجانية مؤخراً باعفاء مواطني البحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر والسعودية والإمارات من تأشيرة الدخول إلى البلاد، أطلق جميرا بيلجه بيتش هوتيل في باكو عرض الصيف المميز.
تتميز باكو بجوها المعتدل في الصيف وهي مصنفة ضمن مواقع التراث العالمية التابعة لليونسكو، وستحتضن هذه المدينة للمرة الأولى سباقات الفورمولا وان، الأمر الذي يتيح لعشاق السباقات مشاهدة السائقين المفضلين وهم يتبارون حول شوارع المدينة المميزة وذلك في مضمار مدينة باكو الذي تم بناءه خصيصاً من أجل هذا السباق الذي سينطلق خلال الفترة ما بين 17 و19 يونيو من هذا العام.

jumeirah-group3

مايوركا في إسبانيا – جميرا بورت سولير يطلق برنامج ’التجارب الفريدة‘ وعرض الإقامة لفترة أطول

العرض: Stay 5 and Pay 4 يحصل زوار فندق جميرا بورت سولير عند الحجز لمدة أربع ليال على ليلة خامسة مجاناً

يستعد فندق وسبا جميرا بورت سولير، والذي يتميز بموقعه الفريد على منحدرات ’بورت سولير‘ وبإطلالة بحرية على موانئ البحر الأبيض المتوسط، لاستقبال ضيوفه الذي يدعوهم للإقامة لمدة أطول للاستمتاع ببرنامج ’التجارب الفريدة‘ لاستكشاف ما تتميز به جزيرة مايوركا الخلابة من ثقافة ومناظر وحياة طبيعية ومنتجات محلية وألوان الطعام الفريدة.

وبوسع الضيوف حجز عرض التجارب الترفيهية المتميزة مثل تسلق المرتفعات ورحلات هارلي دافيدسون، ورحلات خاصة بالقوارب السريعة. وبإمكان عشاق الطعام استكشاف المطبخ التقليدي المحلي للجزيرة. أما عشاق الإثارة فبوسعهم التعرف على جمال جزيرة بالاريك الأخاذ من خلال المضي في رحلة تقطع جبال ترامونتانا بداراجة الهارلي دافيدسون.

وللباحثين عن المغامرة في الجو والبر، تتضمن تجربة تسلق المرتفعات الفريدة جولة في الطائرة المروحية لمدة عشرين دقيقة تليها تسلق لواحدة من أجمل الممرات الشاطئية في جزيرة مايوركا للوصول إلى خليج منعزل على الشاطئ. وتشمل هذه الرحلة استراحة للسباحة وتناول الغداء قبل العودة إلى الفندق على متن قارب سريع.

وبوسع عشاق الطعام زيارة جمعية البرتقال التي يديرها فلاحون محليون لتجربة صنع المربى أو الذهاب إلى مدينة بانيالبوفار ذات المناظر الجميلة. وسيتعلم الضيوف ممن يصلون أولاً إلى جبال سولير كيفية زراعة الزيتون قبل تناول وجبة الافطار التقليدية.
وبالنسبة للراغبين بالتعرف على الثقافة المحلية، ينظم جميرا بورت سولير رحلات نهارية إلى أجمل معارض ومتاحف بالما، بما فيها مؤسسة جوان ميرو الشهيرة عالمياً، ومتحف إيس بالورد، ومؤسسة كاياكسا فورم، بالإضافة إلى الستوديوهات الخاصة. وبوسع الضيوف أخذ جولة بالقوارب السريعة الخاصة للوصول إلى متنزه كابريرا الوطني على شاطئ مالوركا، حيث يتيح لهم مشاهدة المواقع التاريخية والمياه الصافية والكهوف البحرية وتجربة الغوص صيفاً.
ويمكن للمتحمسين لمشاهدة الطيور الاستمتاع برحلة ارشادية لمدة ساعتين حول الشاطئ الشمالي لجزيرة مالوركا، المصنفة ضمن قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. وثمة الكثير من الفرص للمعرفة ومشاهدة الطيور الأصيلة والمهاجرة خلال الرحلة. وتعتبر هذه المنطقة واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة العقاب الأسود المهدد بالانقراض، والذي يعتبر أكبر طائر في أوروبا.

لندن في بريطانيا – ثلاث فنادق فاخرة في وسط العاصمة البريطانية توفر العروض التالية

Suite Life في فندق جميرا كارلتون تاور في لندن يوفر خصماً يصل إلى 10% على أفضل الأسعار المتاحة للأجنحة وعلى خدمات كبار الشخصيات، إضافة إلى إستخدام مجاني لنادي بيك الصحي والسبا الذي يقدم علاجات فازت بالعديد من الجوائز ضمن مكان بمناظر خلابة تشرف على مدينة لندن. ومن خلال موقعه في منطقة نايتسبريدج، يتيح فندق جميرا كارلتون للضيوف فرصة التسوق من متاجر شارع سلاون أو هارولد أو هارفي نيكولز. وبوسع الضيوف التنزه في حدائق كادوجان أو هايد بارك القريبة.

Children in Charge في جروفنر هاوس للأجنحة الفندقية بإدارة جميرا ليفينج الذي يوفر عرض رعاية الأطفال عند قضاء الإجازة العائلية. ومن خلال موقعه المجاور لـ هايد بارك، تتيح شقق جروفنر هاوس مكاناً مثالياً للاستمتاع بإجازة لن تنسى في العاصمة البريطانية لندن. ويمكن للاطفال البقاء والاستمتاع بمجموعة من الخدمات الترفيهية المجانية خلال فترة الزيارة، حيث سيكون فريق الكونسيرج على أهبة الاستعداد لاقتراح أيام ترفيهية في الخارج بدءاً من التجذيف على امتداد سيربنتاين في قوارب التجذيف المخصصة لهم وانتهاء برحلات الاستكشاف في هايك بارك للتعرف على الحياة البرية المحيطة. ويحظى الأطفال بإفطار مجاني وشاي مسائي ضمن قائمة الأطفال لكي يبدأوا ويختتموا يومهم بطريقة مميزة براحة تامة كما لو أنهم في منزلهم.

Knightsbridge Shopping in Style في جميرا لاوندز لعشاق التسوق في نايتسبريدج ، حيث يتيح للمقيمين فيه قسيمة مشتريات بقيمة 50 باوند في محلات هارفي نيكولز، إضافة إلى إفطار لشخصين في لاوندز بار أند كيتشن، ومغادرة في وقت متأخر عند الساعة الثانية ظهراً (حسب توفر الغرف) ودخول مجاني إلى نادي وسبا ذي بيك هيلت في جميرا كارلتون تاور.

فرانكفورت في ألمانيا – تسوّق وتسوّح في جميرا فرانكقورت

العرض: Shop and Stay

ويتيح فندق جميرا فرانكفورت في ألمانيا للضيوف خيارات تسوق عديدة بدءاً من المتاجر الفاخرة إلى محال بيع الأدوات القديمة من خلال عرض ’التسوق والإقامة‘. ويتمتع المقيمون بخيارات عديدة للتسوق من بينها الوصول إلى شارع زيل، الذي يعتبر أكثر شوارع أوروبا ازدحماً، وشارع غوتستراس المزدان بمتاجر المصممين والعلامات الراقية، ومركز ’مازيل‘ للتسوق، حيث لا تبعد هذه المقاصد عن فندق جميرا فرانكفورت سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. ويحظى الضيوف بخصومات 10% لكبار الشخصيات على علامات مختارة في قرية وارثيم، والتي تبعد ساعة عن فرانكفورت. وتتضمن المزايا الإضافية التي يحظى بها الضيوف على إفطار يومي في مطعم ماكس أون وان لشخصين، ورصيد بقيمة 80 يورو في مطعم ماكس أون وان الشهير.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons