أخبار السفر

فندق بريستول جنيف يطلق غرف مصممة للسيدات فقط

أطلق فندق بريستول جنيف، ذو الأربع نجوم غرف خاصة للسيدات فقط تحت عنوان ” ليديز فيرست “، واقيمت هذه الغرف في الطابق الاول من الفندق لتوفر الخدمات المناسبة لراحة و استمتاع سيدات الأعمال و السائحات.

وقد صممت الغرف المهندسة المعمارية المعروفة آني زو، حيث تطل الغرف على ساحة مونت بلان الواقعة في قلب مدينة جنيف الساحرة.

وتبلغ مساحة الغرفة 26 متر مربع وهي مزودة بقطع أثاث فاخرة كالمكتب المخصص لأعمال السيدات و مجفف الشعر و مستلزمات الحمامات و تتوفر مجموعة من المشروبات الساخنة المجانية و منتجات “مولتن براون” العالمية.

وقال السيد اكزافييه كولانج مدير عام فندق بريستول جنيف ” لقد قررنا انشاء غرف خاصة للسيدات لنكون الفندق الوحيد في جنيف الذي يوفر هذه الخدمة التي من شانها منح المزيد من الخصوصية للمرأة لكي تقيم في طابق مخصص للسيدات فقط “.

وذكر في تصريح خاص خلال زيارته الى ابوظبي مؤخرا ان إطلاق غرف ” ليديز فيرست ” يعد خطوة هامة لتعزيز مكانة فندق بريستول جنيف بين أهم الفنادق المحيطة ببحيرة جنيف.

ويوفر فندق بريستول جنيف الراحة و البيئة المناسبة للعائلات حيث يقوم طاقم عمل الفندق بضمان حصول نزلاء الفندق على جميع متطلباتهم على مدار الساعة، ويقع الفندق في شارع دو مونت بلان وسط مدينة جنيف الخلابة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons