يمتلك الذواقة الباحثون عن تجربةٍ عريقة من شمال إيطاليا العديد من الأسباب التي تدفعهم لتناول الطعام في ’ألتا باديا‘، وذلك بفضل الإضافات المبتكرة والمغرية ضمن المطبخ الخاصّ بالمطعم، والتي تضمّ توليفاتٍ موسمية جديدة ضمن قائمة ’أبيريدينر‘ الحصرية إلى جانب مجموعة من الأطباق الموسمية الانتقائية المميّزة.

تدمج قائمة ’أبيريدينر‘ ما بين المقبلات ووجبة العشاء، حيث تسمح للذواقة بالسفر عبر الزمان في رحلة ضمن المدن الإيطالية بعد نهاية يوم عملٍ طويل، ليحظوا بالراحة والاسترخاء مع مجموعة من المقبلات الإيطالية التقليدية قبل الاستمتاع بوجبة عشاءٍ رائعة. وتعد ’أبيريدينر‘ زوار المطعم بتجربةٍ لا تنسى مع تشكيلة من المقبلات المختارة بعناية وقائمة من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية التي تضمّ الكافاتيلي و’كوزي أي فونجولي‘ إلى جانب باستا كافاتيلي المصنوعة محلياً مع المحار، وبلح البحر والطماطم الكرزية؛ بالإضافة إلى سمك الباس البحري المطهي على البخار بنكهة الأعشاب وكتف الضأن المطهي ببطء.

يستمرّ ’ألتا الباديا‘ بتحسين وتطوير أطباقه لتعزيز العلامة التجارية للمطعم، التي يعود اسمها إلى منطقة ألتا بادية الجبلية في إيطاليا، وهي الموطن الأصلي لشيف المطبخ الإيطالي الشهير فرانشيسكو دي نويا، حيث أضاف المطعم أطباقاً جديدة إلى قائمته الانتقائية المميزة. ومن أبرز الخيارات التي تضمّها طبق ’أزتيك كون أورزو‘، سرطان البحر مع سلطة الشعير مع صلصة البرتقال بالفانيلا؛ وطبق ’اناترا‘ في ثلاث نكهات، صدر البط المدخن مع البط المعدّ بطريقة ’رييت‘ ومثلجات فوا جرا، بينما تضمّ الأطباق الرئيسية طبق ’جريجلياتا ميستا دي بيسكي‘ المعدّ من المأكولات البحرية المشوية وطبق ’فاراونا ريبينا دي كاستاني‘ المعدّ الدجاج الحبشي المحشي مع الكستناء.

Alta-Badia1