أخبار السفر

تجربة ويمبلدون الفريدة مع أسطورة التنس ستان سميث في فندق ذا لينزبورو

استمتعوا بتجربة ويمبلدون مع أسطورة التنس ستان سميث الذي سبق أن صُنّف الأول عالمياً والفائز ببطولة ويمبلدون المفتوحة وبطولة أمريكا المفتوحة للتنس

تبدأ هذه الإقامة الفندقية الخاصة في مطعم Céleste الفخم لتناول وجبة شهية من خمسة أطباق مختلفة إلى جانب أصناف النبيذ المتوافقة معها تحت إشراف الشيف الأول فلوريان فافاريو؛ تليها ليلة فخمة في أحد أجنحة ذا لينزبورو الجميلة. وفي صباح اليوم التالي يتناول الضيوف فطوراً شهياً بصحبة ستان سميث في مطعم Céleste يتخلله التحدث معاً عن المباريات المجدولة لهذا اليوم.

ثم ينتقل الضيوف إلى ويمبلدون لمشاهدة مباريات نصف النهائي للسيدات في ملعب سنتر كورت قبل الانضمام إلى ستان سميث في جولة شخصية في أنحاء ويمبلدون يتطرق خلالها للكثير من حكاياته وذكرياته كأحد أساطير التنس في هذا الملعب العريق. وفي نهاية الجولة يحصل كل ضيف على حزمة تشمل هدية تذكارية تحمل توقيع ستان سميث وهدايا رسمية تحمل شعار ويمبلدون.

تجربة ويمبلدون مع أسطورة التنس ستان سميث

  • إقامة فخمة لشخصين لليلتين، تشمل فطوراً إنجليزياً في مطعم Céleste وفطوراً برفقة أسطورة التنس ستان سميث في يوم المباراة
  • تذكرتان لملعب سنتر كورت لحضور مباراة من نصف نهائي السيدات يوم الخميس 7 يوليو
  • عشاء لشخصين يتألف من خمسة أطباق مختلفة مع أصناف النبيذ المتوافقة معها في مطعم Céleste
  • جولة في أرجاء ملعب ويمبلدون خلال اليوم برفقة أسطورة التنس ستان سميث
  • الانتقال من وإلى نادي ويمبلدون
  • هدية تذكارية تحمل توقيع ستان سميث وهدايا رسمية تحمل شعار ويمبلدون
  • فراولة بريطانية مع الكريمة عند الوصول

يشار الى ان مجموعة “أوتكر” تعتبر اليوم في طليعة المجموعات الفندقية الفخمة في العالم. ويتضمَّن شعار “فنادق الصفوة” الذي اختارته المجموعة لنفسها تعهداً راسخاً والتزاماً مطلقاً بتقديم خدمة قلَّ مثيلها، على مدار الساعة، طيلة أيام العام. واختارت مجموعة “أوتكر” رمز اللؤلؤ بكلِّ ما يجسِّده من فرادة وجودة وفراهة وأبهة. وتشكِّل اللآلئ، التي ترمز لفنادق المجموعة، قلادة فريدة أخاذة بما يجسِّد تماهيها وتناغمها مع الطبيعة من حولها. ولكلِّ فندق من فنادق مجموعة “أوتكر” فرادته بما يجسِّد الأصالة والعراقة الأوروبية. وأما السِّمة المشتركة بين تلك الفنادق النخبوية فهي الخدمة الاستثنائية والتصاميم المعمارية التاريخية والتصاميم الداخلية المبدعة مع إيلاء الاهتمام لأدق التفاصيل.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons