مع حلول موسم الصيف والعطلات، حرص منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي” على توفير أجمل الأجواء الاحتفالية والعروض الترفيهية لضيوفه خلال موسم الصيف.

مرح الصيف يتواصل على جزيرة السعديات

يحرص نادي “ساند كاسل” على مساعدة الأطفال على إطلاق العنان للمخيلة والابتكار والاحتفاء بكافة أنشطة وفنون اللعب، وينظم النادي في هذا الصدد مخيماً صيفياً إبداعياً حافل بالأنشطة والفعاليات الترفيهية لهواة المرح من الأطفال خلال أيام الصيف.

 

جلسة العناية بالوجه ليفت آند فيرم في إيريديوم سبا

يدعو إيريديوم سبا، العلامة الفارقة والمميزة لسلسة منتجعات وفنادق سانت ريجيس، ضيوفه لاستعادة الحيوية والنشاط مع جلسات العناية بالوجه “ليفت آند فيرم” التي تستفيد من المنتجات الفاخرة لشركة سوبر آكتيف لمستحضرات التجميل والممارسات المتطورة في عالم التدليك التي تعزز من وهج وثبات البشرة، وتحسن من عملية تجديد خلايا البشرة، والاستفادة من مكونات منتج تري آكتيف آر التي تعمل على تحفيز الكولاجين. ويوفر السبا لرواده تجربة استرخاء غير مسبوقة من خلال جلسة تدليك مجانية الظهر وحسب الطلب لمدة 30 دقيقة، وذلك عند تسجيل الحجز بجلسة العناية بالوجه ليفت آند فيرم.

جلسة حمام إيريديوم للصفاء والنقاء

انضموا معنا إلى تقاليد الاستحمام القديمة والعريقة في أجواء عصرية من خلال جلسة حمام إيريديوم للصفاء والنقاء. سيتمكن الضيوف من خلال هذه الجلسة من الاستمتاع بعبير الشرق الساحر والجذاب، وفي نفس الوقت تنظيف وتقشير البشرة، وإزالة سموم الجسم وتنقيته. كما سيساعدكم مادة الرهاسول الغنية بالسيليكا على إعادة التمعدن واستعادة حيوية الجسم، ليغادر الضيوف بروح عامرة بالحيوية والانتعاش وجسد منتشي بالراحة والاسترخاء العميق.

الجلسة المنشطة إيرلي إنرجايزر

ابدأ يومك بجلسة تدليك سويدية كلاسيكية ومنعشة لمدة 60 دقيقة، لتجديد الحيوية والنشاط.

عرض “الترف المضاعف” في أحواض السباحة وعلى الشاطئ

يقدم العنوان الشاطئي الأشهر لضيوفه الملاذ المثالي للاستجمام من خلال عرض “الترف المضاعف”. ويمكن للضيوف من خلال هذا العرض قضاء يوم كامل في أحد أحواض السباحة الخارجية الثلاثة أو على الشاطئ الساحر للمنتجع والاستمتاع بأشهى المأكولات من مطعم تركواز الشاطئي.