يستعد فندق بريستول جنيف، سويسرا لاستقبال الضيوف والزوار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات الصيف على ضفاف بحيرة جنيف او في المدينة القديمة المجاورة له.

وقال السيد اكزافيير كولانج، المدير العام لفندق بريستول:”نرحب بضيوفنا من جميع أنحاء العالم و خاصة دول مجلس التعاون الخليجي وقد اعددنا لهم العديد من الخدمات و المرافق الجديدة لضمان قضاء عطلات صيفية هادئة ومريحة في جنيف”.

واضاف قائلا ” اننا نتطلع لاستضافة اكبر عدد الزوار من مجلس التعاون الخليجي هذا العام. ويعمل موظفي الفندق على توفير بيئة مريحة و تهيئة الاجواء للضيوف لتوفير عطلات رائعة “.

ويبحث الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي عادة عن البيئة الأمثل التي تناسب عاداتهم و تقاليدهم و عادة ما تشكل هذه ثغرة عند سفرهم إلى دول غير إسلامية. ويهدف فندق بريستول إلى ملأ هذه الثغرة بتقديمه خدمات خاصة من الطعام والشراب الحلال لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي و الاعتناء بهم بشكل خاص.

سيقوم الفندق بتقديم جرائد باللغة العربية و سجادات للصلاة للضيوف عند وصولهم، بالإضافة لتوفيرهم إلى 57 قناة تلفزيونية عربية لتسليتهم. سيتم كذلك تقديم وجبات حلال في كل من الغرف و هذه خاصية فريدة.

وقال المدير العام ” يوفر فندق بريستول عرض خاص هذا الصيف لجميع ضيوفه حيث سيحصل الضيوف على ليلة واحدة مجانية مقابل حجز 6 ليالي من يوم 4 يوليو إلى يوم 26 أغسطس 2016 حسب توفر الغرف. حيث لا يمكن استبدال هذا العرض بأي من العروض المتزامنة معه خلال تلك الفترة و ينبغى أن يكون يوم 20 أغسطس اليوم الأخير للوصول “.

يتميز فندق بريستول بموقعه القريب من البحيرة و المطاعم اللبنانية الشهية التي تثير اهتماما لدى السياح. يمكن للعائلات الاستمتاع بخاصية الغرف المتصلة التي يوفرها الفندق.

كما يوفر فندق بريستول جنيف العديد من وسائل الراحة و الميزات الشخصية لضيوفه من ضمنها الغرف الفسيحة و الهادئة و مركز صحي لجميع محبي الرياضة و والاسترخاء يوميا من الساعة 7 صباحا إلى 10:30