أخبار السفر

تجربة التسوق في وافي مول أصبحت أكثر متعة وملائمة مع إطلاق واي فاي الإمارات

أعلنت دو عن إطلاق خدمة واي فاي الإمارات في وافي مول بدبي، حيث سيتمكن زوار المركز التجاري الرائد من الحصول على خدمة اتصال سلسة وموثوقة وآمنة لاستخدام الانترنت. كما سيخيّر الزوار بين خدمة الواي فاي الممتاز أو المجانية التي توفر اتصال عالي السرعة بالإنترنت لتصفح المواقع الحكومية والتطبيقات.

وقال جهاد طيارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو: “دعماً لرؤية الحكومة الرامية لتحويل دبي إلى أذكى مدينة على مستوى العالم بحلول العام 2017، فإننا نعمل في دو على تعزيز الاتصال الفعّال والتأثير بشكل إيجابي على مفهوم السعادة في إمارة دبي من خلال إطلاق خدمة واي فاي الإمارات في وافي مول. وتعد هذه المبادرة التوّسعية لواي فاي الإمارات خطوة جديدة باتجاه تزويد كافة الإمارات باتصال الواي فاي. ويمثل دعم في عملية تطبيق رؤية المدينة الذكية على أرض الواقع جهداً مستمراً، حيث بدأت تظهر نتائجه مع الوقت”.

ويجمع وافي مول، الذي تم إطلاقه في العام 1973، معالم ثقافية وهندسية مميزة تحمل الصبغتين المصرية والتركية، ويحتوي وافي مول على مجسمات حديثة للفراعنة تمتاز بانحناءاتها المبدعة والمنحوتات والموزاييك والزجاج الملون المميز، كما يضم أكثر من 350 متجر تجزئة و30 مطعماً إلى جانب القسم الترفيهي، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق شاملة وفريدة في دبي.

وقالت ليلى الهرمودي مدير إدارة التسويق المركزي بمركز وافي في وافي مول: “باعتبارنا مركزاً تجارياً يهدف إلى توفير تجارب فريدة للعملاء، يسعدنا اليوم أن نكشف عن شراكتنا مع دو بهدف تعزيز القيمة المضافة على حياتهم من خلال تزويدهم بخدمة الاتصال عبر واي فاي الإمارات. نحن في غاية السرور لنكون جزءا من رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للمدينة الذكية. إننا نتطلع إلى أن نوفر لزائرينا أجدد خدمات التواصل والإنترنت ليستمتعوا بزيارتهم لمركز وافي.”
ويُتوَقع أن يمكّن واي فاي الإمارات الاتصال اللاسلكي في أكثر من 300 موقعاً مع نهاية هذا العام. وتزود دو عملاءها بنوعين من اتصال الإنترنت، إذ يعد واي فاي الإمارات خدمة واي فاي مجانية في حين تعتبر خدمة واي فاي الممتاز خدمة مدفوعة تتيح للعملاء الإستفادة من ميزات تحميل وتنزيل غير محدودة مقابل أسعار مدروسة.

وأطلقت دو واي فاي الإمارات سابقاً في العديد من المناطق التي تمتاز بكثافة الزوار، بما فيها تلك التابعة لهيئة الطرق والمواصلات مثل مترو دبي وترام دبي والمراكز التجارية وإعمار بوليفارد في وسط مدينة دبي والقرية العالمية وغيرها. وتوفر خدمة واي فاي الإمارات دخولاً سريعاً ومجانياً لجميع المواقع والتطبيقات الحكومية، كما تلبي خدمة واي فاي الإمارات بريميوم كافة المتطلبات الفردية الشخصية والعملية بغض النظر عن الشبكة المستخدمة. وللاستفادة من خدمة واي فاي بريميوم هو امتلاك رقم محلي وجهاز يدعم تقنية الواي فاي، بما في ذلك أجهزة الهاتف الذكي والكمبيوترات المحمولة والكمبيوترات اللوحية وأجهزة الألعاب ضمن غيرها.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons