أعلن قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول عن إطلاق عروض الصيف الخاصة لتقديم إقامة فاخرة للعائلات و الأفراد القادمين من الامارات و دول الخليج في القصر المطل على بحر البوسفور الخلاب و الذي يقدم أرقى الخدمات و المأكولات التركية في اسطنبول.

و يتضمن العرض للنزلاء الذين يعتزمون الحجز لمدة ليلتين في قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول طعام الإفطار في مطعم “لاليدان” الذي يقدم بوفيه يشمل أشهى المأكولات العالمية و التركية، و عشاء في مطعم البسفور للمشاوي التركية حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بإطلالة البسفور الساحرة، و تناول العصائر المنعشة عند حوض السباحة الضخم لمرة واحدة خلال إقامة الزوار.

و يقدم قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول التجربة المثالية للعائلات حيث سيوفر الفندق لكل من يعتزم حجز غرفتين لمدة ليلتين على الأقل خصم يصل إلى 50% على سعر الغرفة الثانية. و يتضمن هذا العرض تناول طعام الإفطار من مطعم “لاليدان” الذي يشمل أكثر من 250 طبق تركي و عالمي.

و يحصل نزلاء الأجنحة في قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول على عرض يشمل الإفطار الملكي الفاخر الخاص بالقصر و خصم يصل إلى 25%. و العرض صالح ليوم 30 يونيو 2016 .

و قال السيد رالف رادتكي المدير العام لقصر تشيران كمبينسكي اسطنبول: “بامكان ضيوفنا الاستمتاع بإطلالة الفندق على بحر البوسفور و بالابداع في هندسة إعمار القصر الذي تأسس في القرن السابع عشر حيث يعتبر هذا القصر من أهم الواجهات التاريخية التي تربط بين التراث العثماني و المعاصرة الأوروبية. و بالإضافة إلى مميزات قصر تشيران كمبينسكي المعمارية و التاريخية فقد أعددنا هذه العروض الخاصة لتوفير التجربة الأمثل لكل ضيوف القصر”.