أخبار السفر

افتتاح مطعم ومقهي سان فرانسيسكو في الممشى الأندلسي بأبوظبي

شهد الممشى الأندلسي بمنتجع و سبا السيف، في أبوظبي افتتاح اول فروع لشركة المطاعم والمقاهي الألمانية سان فرانسيسكو ،حضر حفل الافتتاح مؤسسي الشركة السيد ميكال دورنبيرغ و السيد يولي سبرنجر، حيث تم عرض مفهوم و رؤية المقهى بالإضافة إلى قائمة الطعام , امام الضيوف وكبار الشخصيات الذين حضروا الحفل.

واعرب مؤسسي شركة مطاعم مقاهي سان فرانسيسكو عن سعادتهما لافتتاح مقهى “جينا كافيه”، المطل على حوض السباحة، وتعتبر هذه السلسلة الرائدة عالميا من اهم شركات المطاعم التى افتتحت فرع لها في الممشى الاندلسي التراثي لاتاحة الفرصة للضيوف والمقيمين في منتجع و سبا السيف بإدارة مجموعة الأندلس الاستمتاع بأفضل اكواب القهوة و امتاع حواسهم بأشهى أطباق الحلويات.

وقالت السيدة كارولين ديلبيك الرئيسة التنفيذية لمجموعة فنادق و منتجعات الأندلس: “ينبض بازار المطاعم في ممشى السيف ذو الطابع الأندلسي بروح و طاقة البحر الأبيض المتوسط. ونحن متحمسين لافتتاحه للزوار والضيوف حيث يعتبر المكان الأنسب لقضاء أروع الأوقات مع العائلة و الأصدقاء. ويتشوق فريق العاملين لدى مجموعة الأندلس لموسم الصيف حيث من المقرر أن يتم افتتاح عدد من أبرزالمطاعم و المقاهي في غضون الأشهر القادمة في ممشى السيف الاندلسي”.

وشهدالممشى الاندلسي في منتجع السيف مؤخرا افتتاح المطعم الهندي “شوتا” الفريد من نوعه و المطعم الآسيوي “سوشي آند ساشيمي”. و بفضل التعدد و التنوع في المطاعم يشمل الممشى تشكيلة واسعة و متنوعة من النكهات و الثقافات مما يجعله أفضل وجهة طعام لإرضاء كافة الأذواق في أبوظبي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons