أعلن فندق سينتشوري للشقق الفندقية الفاخرة المطل على كورنيش ابوظبي عن عروضه الصيفية الخاصة بالمقيمين في دولة الامارات و دول مجلس التعاون الخليجي بأسعار منافسة تبدأ من 500 درهم لليلة الواحدة هذا الصيف.

وقالت ادارة الفندق ” تتوفر الشقق الفندقية الفاخرة والمؤثثة باسلوب عصري بالكامل , ذات غرفتين و ثلاث غرف للضيوف لاتاحة الفرصة لكافة افراد العائلة لقضاء عطلة صيفية باسعار مريحة “.

ويقدم هذا الفندق الواقع في منطقة الميناء وبالقرب من وسط المدينة والكورنيش شققا متميزة بالتصميم و الأثاث العصري المناسب لجميع الأغراض سواء كانت للعمل أو للاسترخاء .

وتحرص ادارة الفندق على تهيئة الجو المنزلي المثالي للنزلاء بتوفير مطبخ مؤثث كليا و مرفق لتحضير الشاي و القهوة لمتعة الضيوف. توفر الشقق أيضا خدمات الواي فاي داخل الغرف و مرافق حمام كاملة لراحة النزلاء .

كما توفر شقق سينتشوري الفندقية خصم يصل إلى 50% على غسيل الملابس، و تشمل خدمات الفندق التدبير المنزلي و الصيانة و مرافق فندقية لضمان إقامة مريحة للنزلاء.

تقع شقق سينتشوري الفندقية على بعد خمس دقائق فقط من مركز أبوظبي التجاري مما يجعلها المكان الأنسب لجميع الضيوف والنزلاء، و يتمكن الضيوف خلال الاقامة فيها , من الحفاظ على أسلوب الحياة الصحية سواء لفقدان الوزن أو المتعة أو الاسترخاء من خلال استخدام المرافق الترفيهية الخاصة بالشقق الفندقية.