أخبار السفر

استلهموا أسفاركم هذا الصيف من برامجكم التلفزيونية الأمريكية المفضلة

مع اقتراب حلول فصل الصيف الطويل والطقس الحار، يسعى السكان في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتجنب حرارة المناخ ورطوبته وعدم قضاء الكثير من الوقت في الأماكن الخارجية، ويعمدون للاستفادة من الوقت الإضافي الذي يمضونه داخل منازلهم في التعرف أو متابعة البرامج والمسلسلات التلفزيونية الجديدة.

وبكل تأكيد، ستحظى مجموعات البرامج الأمريكية التقليدية والمسلسلات الناجحة لهذا الموسم بنصيبها ضمن خيارات المشاهدة المفضّلة في البلاد – ولكن لماذا تكتفون بالجلوس في المنزل ومشاهدتها على الشاشة فقط؟

سواء كنتم من محبي الكوميديا أو إن كان لديكم ميل للدراما، تتيح لكم الخطوط الجوية البريطانية فرصةً لا تفوت لمشاهدة هذه الأعمال الفنية في الحياة الواقعية من خلال السفر لزيارة مواقع التصوير التلفزيوني الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن بعضٍ من أكثر المدن حيوية.

ومع تسيّر الخطوط الجوية البريطانية لرحلاتٍ يومية إلى وجهات مختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بما في ذلك ألباكركي وواشنطن العاصمة ولوس أنجلوس وميامي ونيويورك؛ حيث تعد هذه الأماكن موطناً لأهم الأعمال التلفزيونية اليوم، تتيح لكم الشركة إمكانية السفر في العطلة الصيفية عبر توفيرها لرحلات عودة يومية إلى الولايات المتحدة بأسعارٍ معقولة ابتداءً من 3105 درهم اماراتي فقط للحجز قبل 14 يونيو والسفر لغاية 30 نوفمبر 2016.

أخبار عاجلة: تحويل وجهتكم إلى ألباكركي في هذا الصيف ليست بالفكرة السيئة

يعتبر القيام برحلة إلى الصحراء الواسعة في ولاية نيو مكسيكو بحثاً عن عربة التخييم الشهيرة أمراً مشوقاً لابد لمحبي مسلسل ’بريكينج باد‘ من اختباره. انضموا إلى مطاردة ’هايزنبرغ‘ نفسه في مدينة ألباكركي واسترسلوا في رحلةٍ من الحنين إلى البرنامج التلفزيوني المحبوب الذي لا ينسى. كما ستتيح لكم هذه الزيارة فرصة الاستمتاع بالسماء الزرقاء الساحرة والطقس الجاف الدافئ فضلاً عن مشاهدة معظم مواقع التصوير المعروفة من المسلسل؛ مثل ’مغسلة السيارت A-1‘ (والتي تعرف باسم ’أكتوبوس‘)، ومنزل والتر وايت. استعدوا لقضاء يوم لا ينسى في حياة والتر وسكايلر.

انطلقوا برحلةٍ إلى البيت الأبيض… ’هاوس أوف كاردز‘

اختبروا تسلسل المراكز والألقاب وسط المشهد السياسي الأمريكي وفي منزل آل أندروود. تجولوا في العاصمة، واستمتعوا بأشهى المأكولات التي تقدمها حافلات الطعام المتنقلة، أو قوموا بالهرولة في الحدائق الخضراء ضمن المدينة تماماً مثل فرانك وكلير في برنامج شبكة ’نيتفليكس‘ الناجح ’هاوس أوف كاردز‘. لطالما نجحت هذه المنطقة باستقطاب المعجبين من شتى أنحاء العالم لزيارتها ومشاهدة معالم المدينة الرائعة على أرض الواقع. وبفضل الرحلات اليومية للخطوط الجوية البريطانية عبر لندن، لن تحتاجوا إلى اللعب على أية حبال، أو إلى أن تستغلوا الثغرات أو تتلاعبوا بأي شخص لتصلوا إلى مقصدكم هذا – فرانك… تعلّم من ذلك!

قابلوا ’عائلتكم الحديثة‘ في لوس أنجلوس

يمكن لمحبي السلسلة الأمريكية الكوميدية ذات الشعبية الكبيرة زيارة مدينة الملائكة والتعرف على رونق الحياة فيها والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية في غرب لوس أنجلوس. لا تزال جميع منازل المسلسل التلفزيوني موجودةً هناك، لذا لا تترددوا في زيارة منزل كام وميتش، ومقابلة جاي وجلوريا لتبادل الأحاديث والمرور بفيل وكلير. كما يمكن لعشاق البرامج التلفزيونية القيام برحلة إلى العديد من الاستديوهات ومواقع التصوير للتعرف على أماكن تصوير برامجهم التلفزيونية المفضّلة الأخرى. وتضمن لكم هذه المدينة الخاصة مصادفة الكثير من العمليات التحضيرية لتصوير مشاهد العمل. تسيّر الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى لوس أنجلوس يومياً من مطار ’هيثرو‘ في لندن باستخدام طائرات A380.

’سي إس آي‘… سافروا واستطلعوا أهم المعالم في ميامي

حان الوقت للرجوع بالزمن وزيارة الفريق المفضل لدى الجميع. فريق ’سي إس آي ميامي‘ أحد أنجح البرامج المتميزة في تاريخ الولايات المتحدة، فلا عجب من استمرار محبة الجمهور لكلٍ من الوجهة والسلسلة وحضورهما الدائم في أذهانهم. وبوجود الملازم هوراشيو وباقي الفريق في المدينة المفعمة بالنشاط التابعة لولاية فلوريدا، تجولوا واستمتعوا بمشاهدة الشواطئ الرائعة ومراكز التسوق المميزة والأجواء الفريدة للمدينة الساحرة واتركوا العِلمَ الجنائي للخبراء! تأخذكم رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى قلب ولاية فلوريدا سبعة أيام في الأسبوع عن طريق مطار لندن ’هيثرو‘.

استمتعوا بالاستماع إلى أسطوانات الفينيل في نيويورك

في هذا الصيف زوروا مدينة نيويورك وعودوا بالذاكرة إلى الفترة الذهبية لموسيقى الروك آند رول مع المخرج الكبير مارتن سكورسيزي والموسيقي مايك جاغر في عملهما الرائع ’فينيل‘. وسط صخب وازدحام المدينة الأهم في العالم، لاتزال هناك إمكانية لاكتشاف الآثار الدفينة والجواهر النفيسة من عصور مضت سواء كان ذلك بالبحث في الأسطوانات القديمة من الأربعينات في استوديو ’أكاديمي ريكورد ستور‘ أو عبر زيارة المواقع السابقة لبعض أهم وأشهر النوادي والمقاهي في وقتها، مثل ’سي بي جي بي‘ أو ’استوديو 54‘. تملك نيويورك دوماً ما تقدمه لعشاق جميع أنواع الموسيقى والأفلام، لذا لا تفوتوا الفرصة هذا الصيف للاستفادة من الرحلات اليومية التي تسيرها الخطوط الجوية البريطانية إلى ’التفاحة الكبيرة‘ من لندن.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons