أخبار السفر

أنشطة وفعاليات مميزة في مدينة دبي الرياضية خلال هذا الصيف

تضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار ومنها “استاد دبي الدولي” الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج بالإضافة إلى نادي “إلس للجولف” الذي يضم مساراً مكوناً من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف “إيرني إلس” في الشرق الأوسط، ومدرسة بوتش هارمون للجولف، وهي أول مدرسة للجولف في العالم خارج الولايات المتحدة.

ومع حلول فصل الصيف تطلق مدينة دبي الرياضية مجموعة من العروض المميزة لتضفي مزيد من الرفاهية لسكان دولة الإمارات ضمن أجواء رياضية فاخرة، إذ يوفر نادي إلس للجولف الواقع في المنطقة الوسطى الجنوبية من مدينة دبي الرياضية، في قلب مساحات طبيعية مصممة بعناية، وقبالة الحقل العشبي البديع لملعب الجولف، عروض مميزة لحاملي بطاقة “بريفوليدج” الخاصة بالنادي ليتمكن الزوار من الإستفادة من ميزات البطاقة التي تتضمن استخدام غير محدود لملاعب الجولف ولفترة غير محدودة، وحضور سلسلة الدورات الصيفية المقدمة من النادي، وحضور دروس تعليمية خاصة في قيادة السيارات، والاستفادة من الخصومات بنسبة 10% على المطاعم والمقاهي، وخصومات 10% في شوب برو (5% على التجهيزات والمعدات). يقدم نادي إلس للجولف هذه العروض من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر 2016.

وفي إطار عروض فصل الصيف تقدم مدرسة بوتش هارمون للجولف مجموعة من أبرز العروض “سامار سيزلير” خلال فصل الصيف، لممارسة الجولف للاعبين المحترفين والمبتدئين على حد سواء، إذ أنها توفر بيئة مثالية ذات مواصفات عالمية. ويتضمن عرض “سامار سيزلير” الخاص بمدرسة بوتش هارمون للجولف، 9 حصص تدريبية منفصلة مدة كل حصة 50 دقيقة، ودروس عملية في ملعب الجولف ذو 9 حفر، ودروس تعليمية في قيادة السيارات (تتضمن الباقة تقديم الدروس خلال أيام الأسبوع إبتدأً من يوم الأحد وحتى الخميس)، و4 لعب مجانية على ملعب الجولف ذو 9 حفر، وخصومات 15% على المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى خصومات 10% على ملابس “شوب برو”. تقدم مدرسة بوتش هارمون للجولف هذه العروض من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر 2016.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons