يملأ الحب جميع أجواء احتفالات “إليجانت ريزورتس” بأول يوم “حب” لها في دول مجلس التعاون الخليجي مع مجموعة من أفضل العروض التي تقدمها على عطلات وإجازات أصحاب القلوب العاشقة. فقد قامت الشركة المتخصصة في تقديم وإدارة الرحلات والإجازات الفاخرة والتي تم إطلاقها في المنطقة خلال العام الماضي، بعرض مجموعة من العروض المصممة للعشاق وذلك لقضاء عطلة رومانسية فاخرة مصممة بشكل حصري للعشاق الذين يعيشون في دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى القدرة على الاختيار من بين مجموعة من الوجهات القريبة للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة:

الوجهة الأولى مع هوفافين فوشي، المالديف

هذه الوجهة المخصصة للعشاق تقول أن الحب .. هو الرغبة في الابتعاد عن كل شيء والبقاء بقرب الحبيب فقط.
يتميز هذا المنتجع الفاخر بموقعة الرائع على جزيرة “مالي أتول” المغطاة بأشجار النخيل التي تلامس نسيم الشاطئ، في فرصة للعشاق للحصول على لحظات مترفة خلال إجازتهم مع فريق متكامل من الموظفين الذين يقدمون كل الدعم لضمان راحتكم والاستمتاع بتفاصيل الإقامة مع حوض السباحة الخاص المدمج مع كل فيلا والذي يتضمن الجاكوزي وطاولة العصائر الحصرية والمقدمة من الطهاة المحترفين. بالإضافة إلى إمكانية الحصول على اليخت الخاص مع أحد الطهاة المتخصصين في رحلة عبر المياه العاكسة للون السماء الأزرق الصافِ.

وتقدم “إليجانت ريزورتس” عرضاً مؤلفاً من أربع ليالٍ بسعر ثلاث للإقامة في كوخ رومانسي على الشاطئ مع حوض سباحة وإفطار مجاني ورحلة على الدرجة السياحية مع طيران الإمارات والوصول إلى الجزيرة على قارب دفع سريع.

الوجهة الثانية مع سيكس سنسز لامو، المالديف

هذه الوجهة المتميزة تقول أن الحب .. هو الامتزاج المطلق والنقي في لحظاتنا مع الحبيب

ويقدم هذا المنتجع المتكامل مزيجاً من الفخامة الممتدة بين اليابسة والماء مع مجموعة من الفلل المشيدة فوق الماء والتي تلتف بكل عناية حول مجموعة من أشجار النخيل بلونها الأخضر المنغمس في زرقة السماء. بالإضافة إلى العديد من الصالات والمطاعم والطهاة من المشرق والمغرب الذين يقومون بإعداد قائمة متميزة من الأطباق الشهية، والتي تتضمن منتجات تمت زراعتها في الحدائق العضوية على الجزيرة مباشرة.

وتقدم “إليجانت ريزورتس” عرضاً مؤلفاً من أربع ليالٍ بسعر ثلاث للإقامة في إحدى فلل لاغون المائية الفاخرة، وتتضمن الإجازة إفطاراً مجانياً ورحلة على الدرجة السياحية مع طيران الإمارات والوصول إلى الجزيرة على قارب دفع سريع.

الوجهة الثالثة مع تريسارا، تايلاند

هذه الوجهة المتميزة تقول للعشاق تقول أن الحب .. هو الشعور بأن اللحظات بقرب الحبيب كالجنة

في اللغة السنسكريتية كلمة “تريسارا”، تعني الحديقة في السماء الثالثة، فهذا المنتجع المترف يقع بين الغابات الإستوائية المورقة وبحر اندامان في إطلالة خلابة على شاطئ البحر لمساحة من الفخامة تبعد سبعة كيلومترات عن بحيرة نادي فوكيت للغولف وعشرة كيلومترات عن حديقة سيرينات الوطنية، ليقدم فلل مع إطلالة رائعة على البحر ومجموعة واسعة من الخيارات للعشاق الباحثين عن الخصوصية المطلقة والاستمتاع بالأجنحة المترفة والتي تحمل نسمات هواء نقية ومنعشة متجدد الهواء في غرفها الست المتميزة، والتي تتميز أيضاً بحمام سباحة بخصوصية عالية في الهواء الطلق مع تراس خاص وحوض سباحة يحمل في أحضانه قطع الرخام الفاخرة تغطيها المياه النقية والمخصصة لتجربة فاخرة وإطلالة حصرية على بحر أندامان.

وتقدم “إليجانت ريزورتس” عرضاً مؤلفاً من أربع ليالٍ في إحدى الغرف المتضمنة مسبحاً خاصاً وإطلالة حصرية على مياه المحيط، وتتضمن خصماً بنسبة 25 بالمئة على وجبة الإفطار مع رحلة على الدرجة السياحية مع طيران الإمارات والتوجه إلى المنتجع عبر سيارة خاصة.