أخبار السفر

إفتتاح مطعم أندر500، بحلة جديدة وبمفهوم صحي جديد في دبي

يقدم مطعم أندر500، أشهى المأكولات الصحية وبأطباق أقل من 500 سعرة حرارية. حقاً إنه مذاق رائع ولذيذ وشهي.

أندر500، الجديد في الإمارات هو مفهوم مبتكر لمطعم صحي جديد، يقدم الأطباق الشهية بخيارات متنوعة من الوجبات والحلويات اللذيذة والصحية وبأسلوب منزلي راقي وبأقل من500 سعرة حرارية للطبق.

وحاز المطعم على ثناء وإقبال من جميع المقيمين في دبي، وقد عبروا عن اعجابهم وسرورهم وسعادتهم لتوفر الوجبات الشهية والصحية والتى تساعد على الحفاظ على صحة جيدة ورشاقة وحيوية.

يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الوجبات الصحية والغنية بالمكونات الغذائية التي تقدم على ثلاث وجبات يومياً، حيث يتمكن الزوار من التدلل في الطلب من الخيارات المقدمة من الأطباق التي يتم إعدادها حسب الطلب بما في ذلك السلطات واللفائف والأطباق الرئيسية. وأكثر الأطباق الرائجة بنكهتها تشمل تاكو الدجاج والخس الشهيرة، وسمك السلمون المشوي اللذيذ مع الأفوكادو، وكذلك طبق الستيك قليل الدسم مع الكرنب، جميعها تقدم طازجة ويتم تجهيزها يومياً حسب الطلب.

يشار إلى أن مطعم أندر500، لديه موقعين الأول في أبراج بحيرات جميرا (JLT) والثاني في منطقة الخليج التجاري، داون تاون دبي. ويقدم قائمة تشمل مجموعة واسعة من الخيارات من المأكولات الطازجة والخالية من الغلوتين وكذلك النباتية وغيرها الغنية بالبروتين أوقليلة الكاربوهيدرات.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons