أعلن مطعم “ويست 14” في نخلة جميرا بدبي والذي يستوحي تصميمه من طابع مدينة نيويورك الأمريكية، عن توفيره فرصة مميزة لضيوفه للاستمتاع بمتابعة ومشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) من خلال شاشة عملاقة، وتمتد فعاليات هذا الحدث العالمي الذي انطلق يوم الجمعة 10 يونيو حتى 10 يوليو 2016.

وبهذه المناسبة قالت ديان نيكول، مديرة العمليات في “ويست 14”: “عملنا على تصميم صالة مخصصة داخل المطعم تتضمن شاشة عملاقة لعرض مباريات كأس أمم أوروبا لكرة القدم لتوفير تجربة فريدة من نوعها لمحبي الرياضة في مدينة دبي”.

ويمكن للضيوف مشاهدة جميع المباريات التي تعرض في الساعة 8:00 أو 11:00 مساءً، وسيقوم الشيف كلايف غيلروي بيريرا بتقديم قائمة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمختارة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض المميزة الأخرى.

وأضافت ديان نيكول بالقول: “تشمل قائمة الطعام خيارات شهية ومميزة تناسب مختلف أذواق متابعي كرة القدم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات وذلك ضمن أجواء مسلية للغاية ومليئة بالحماس”. وتشمل قائمة الوجبات الخفيفة أجنحة دجاج بافالو، ومجموعة مختارة من المقبلات العربية، والناتشوز، والكالماري وغيرها وبأسعار تبدأ من 45 درهم.

ويمكن للضيوف الحصول على خصم 20٪ على جميع الأطعمة والمشروبات طوال شهر رمضان. كما يقدم مطعم “ويست 14” مجموعة من العروض الترويجية الممتعة طوال أيام البطولة، حيث سيحصل المشجعون الذين يرتدون قميص منتخبهم الوطني خصماً قدره 10٪ عن كل هدف يسجله فريقهم بحد أقصى يصل لخمسة أهداف.