أخبار السفر

ماريوت الدولية تعلن عن إضافة اسمها إلى فنادق بروتيا في إفريقيا

أعلنت مجموعة ماريوت الدولية عن تغيير اسم العلامة التجارية لفنادق بروتيا بهدف الاستفادة من الإقبال على السفر الذي تبديه الفئة المتوسطة المتنامية في إفريقيا والاستفادة أيضاً من الحضور المتزايد للعلامات الفندقية العالمية في إفريقيا، فطرحت شعاراً جديداً وحديثاً وأضافت عبارة “باي ماريوت”، فبات اسم العلامة رسمياً “فنادق بروتيا باي ماريوت”.

ويأتي هذا الدعم من ماريوت لفنادق بروتيا ليشكّل نقطة تحوّل في تاريخ هذه العلامة الجنوب إفريقية التي استحوذت عليها ماريوت عام 2014. فبعد الدمج الناجح لأنظمة بروتيا وعملياتها، ها هي ماريوت تزيد من قوة علامة فنادق بروتيا وشهرتها من خلال إضافة اسمها إليها. ويمثّل هذا التغيير التزام ماريوت على المدى الطويل بتطوير فنادق بروتيا وتحويلها من وجهة إقليمية قوية إلى علامة معروفة عالمياً من خلال الاستفادة من مكانة اسم ماريوت. بالمقابل، ستعزز هذه الخطوة سمعة ماريوت في جنوب إفريقيا من خلال الاستفادة من مكانة فنادق بروتيا في المنطقة.

في هذا الصدد، قال ألكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا: “تستمرّ حركة السفر من إفريقيا جنوب الصحراء وإليها بتسجيل نمو بارز، وتحتلّ علامة فنادق بروتيا باي ماريوت موقعاً يخوّلها الاستفادة من هذا التوجه وتشجيعه. وأكّدت البحوث حول المستهلك التي جرت في جنوب إفريقيا عام 2015 أنّ إضافة اسم شركة عالمية كبيرة مثل ماريوت إلى فنادق بروتيا من شأنه أن يزيد من شهرة العلامة ومن الميل إلى اختيارها أكثر من غيرها من العلامات، فكان ذلك دافعاً إضافياً لنا لإتمام هذه الخطوة الاستراتيجية ولإضافة الاسم إلى العلامة”.

ويأتي تغيير العلامة التجارية لفنادق بروتيا لكي يثبت تركيز ماريوت المستمرّ على تطوير مواطن القوة الفريدة التي تتحلى بها العلامات في المنطقة وعلى دمج هذه النقاط وتعزيزها في سياق أوسع وهو عائلة علامات ماريوت حول العالم.

معلومات عن ماريوت الدولية

ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) هي شركة رائدة مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. تضم أكثر من 4500 منشأة في 87 بلداً وإقليماً، وبلغت إيراداتها أكثر من 14 مليار دولار في سنة 2015 المالية. تدير الشركة وتلزمّ فنادق ومنتجعات للعطلات تحت 19 علامة تجارية مختلفة: فنادق الريتز-كارلتون، وبلغاري، واديشن،و جي دبليو ماريوت، ومجموعة أوتوغراف كولكشن، وفنادق رينيسانس، وفنادق ماريوت، وفنادق دلتا باي ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية، ونادي ماريوت للعطلات، وفنادق جيلورد، وفنادق أي سي باي ماريوت، وكورت يارد، وريزيدنس إن، وأجنحة سبرينغ هيل، وفيريفيلدز إن، وأجنحة تاون بلايس، وفنادق بروتيا، وفنادق موكسي. وتُعتبر ماريوت بين أفضل أرباب العمل وتشتهر يقيمها العالية في الأعمال. وتدير الشركة برنامج مكافآت ماريوت وبرنامج مكافآت الريتز-كارلتون مع أكثر من 56 مليون مشترك. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة موقعنا على www.marriott.com ولآخر أخبار الشركة يُرجى زيارة www.marriottnewscenter.com.

نبذة عن فنادق بروتيا باي ماريوت

تُعتبر فنادق بروتيا باي ماريوت علامة الضيافة الرائدة في إفريقيا وأحد أشهر العلامات فيها، وتضمّ أكثر من 100 فندق في أنحاء جنوب إفريقيا وسبع دول أفريقية أخرى، تشمل زامبيا، ونيجيريا، وناميبيا، وغانا، وأوغندا، وغيرها.

وتلائم فنادق بروتيا باي ماريوت احتياجات المسافرين في رحلات عمل أو تسلية على حدّ سواء، ففنادقها موزّعة في مراكز أعمال أساسية وثانوية وفي أجمل وجهات النقاهة والترفيه. ويضمّ كل فندق مرافق حديثة، وخدمة ودودة تستبق احتياجات الضيوف ووسائل راحة ممتازة، منها مطاعم متكاملة الخدمات، ومساحات لعقد الاجتماعات، واتصال مجاني بشبكة الإنترنت، وغرف مجهّزة بالكامل، فتضمن بذلك معايير عالمية من الجودة العالية وإقامة مريحة وناجحة.

فازت فنادق بروتيا باي ماريوت بستّ جوائز عن فئة “أروع مجموعة فندقية” في استطلاع آراء الجيل المقبل الذي أجرته جريدة “صنداي تايمز”، وبجائزة “أفضل خدمة للعملاء في جنوب إفريقيا عام 2013” وجائزة “أفضل علامة معروفة” عام 2015 بحسب شركةAsk Afrika لبحوث السوق، وبجائزة عن فئة أفضل الفنادق بحسب استطلاع رأي علامات الشباب الذي أجرته Ask Afrika لعام 2015/2016. يُذكر أنّ ماريوت الدولية اشترت مجموعة بروتيا في أبريل 2014، وباتت تشكّل جزءاً من مجموعة علامات ماريوت العالمية المؤلفة من 19 علامة تدير ما يزيد عن 4500 فندق في 87 بلداً.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons