أخبار السفر

لوس انجلوس الفاتنة والنكهة اليابانية في ليالي صيف دبي

يأتي ’كاتانا‘ إلى دبي من شارع ’سانست ستريب‘ في لوس أنجلوس ليصبح الوجهة المفضلة للراغبين في الاستمتاع بإفطار رمضاني تقليدي أو بقائمة مطعم المخصصة. مع غروب الشمس على وسط مدينة دبي يجمع مطعم ’كاتانا‘ جمالية فرعه الهوليوودي ليترجمها بأجواء فريدة لأهالي دبي خلال الصيف.

استمتعوا بروح الموسم مع قائمتين صيفيتين ’سامر سانست‘ مصممتين خصيصاً من أطباق المقبلات اليابانية التي يمكن للضيوف مشاركتها، كما تحتوي على اثنين من الموكتيلات المنعشة الجديدة. للاستمتاع و الاسترخاء مع الأصدقاء و مناظر خلابة على نافورة دبي مول وبرج خليفة ، أو الجلوس في أحضان الأجواء الداخلية المنعشة لأمسيات ’كاتانا‘ في الصالة الأنيقة بجدرانها المزينة بالأعمال الفنية العصرية.

تم اختيار جميع قوائم ’سامر سانست‘ بعناية فائقة لترسم ملامح رحلة مذاق لا تنسى من كارباتشيو السلمون الشهي إلى تيمبورا فشّار الجمبري الخاص مع فلفل الهالابينو. ولا تنسوا استكشاف خيارات السوشي في كاتانا من لفائف التونة الحريفة أو السلطعون والأفوكادو مع صلصة الديناميت المخبوزة قبل الانتقال إلى أطيب مشاوي روباتا من شرائح الأضلاع أنجوس مشاوي الدجاج ، الخضروات ، البصل الأخضر و جمبري النمر مع زبدة الطرخون. وطبعاً يجب التوقف على أطباق مثل هاروماكي التفاح والموز لتكون مسك الختام في وجبة من أشهى النكهات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بقوائم ’سامر سانست‘ التي تضم تشكيلة سخية من الأطايب التي يمكن مشاركتها أو التشكيلة الكاملة للأطباق. ولا تكتمل الوجبة دون النوعيين الصيفيين الجديدين من الموكتيل من ابتكار فريق المشروبات خصيصاً لهذا الموسم الحار، أو يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مفتوحة من المشروبات الغازية.

تتوفر قائمة ’سامر سانست‘ في كاتانا للضيوف خلال شهر رمضان بدءاً من موعد الإفطار. ومن أول أيام العيد يصبح بإمكانهم الاستمتاع بها طيلة اليوم منذ الواحدة ظهراً حتى نهاية أغسطس. ولا تنسوا، كاتانا هي الوجهة المثالية لمحبي الاسترخاء والحياة الاجتماعية النشيطة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons