أخبار السفر

مطعم نايا يأخذ ضيوفه إلى مائدة مهراجا الهند

لابدّ لنا أحياناً من تجربة مأكولات فاخرة وجديدة لتعطي لحياتنا نكهة مميّزة، لذا يقدم لكم مطعم نايا الهندي الفاخر مجموعة اطباق الغداء الخاصة والتي ستأخذكم في رحلة استثنائية إلى شمال الهند.

يعرض رئيس الطهاة لدى مطعم نايا “برافيش شيتي” خبرته الواسعة و المتنوعة في المطبخ الهندي، و التي تغطي مناطق عديدة من البنجاب وحتى نيودلهي، ليقدم لكم نخبة من الأطباق الهندية الفاخرة و الشهيرة.

تشمل الأطباق الهندية الأصيلة التي يقدمها “نايا” طبق “داهي بوري شات” الغني بالنكهة وسمك “أميريتساري” والذي يستحضر نكهات المطبخ الهندي الشعبي، بالإضافة إلى طبق اللحم المفروم الحار وطبق الدجاج مع جبنة بانير المستوحاة من روعة المطبخ الهندي التقليدي، و يتم تحضير هذه الأطباق في فرن تندوري كلاسيكي.

أما أطباق نايا الحصرية فتضم دجاج “مورغ ماكني” بالزبدة، إضافة إلى ماسالا “ناريالي جينغا” (الروبيان المتبل بالفلفل الأسود وماسالا جوزالهند) وماسالا “آشاري سابز” (خضار طازجة مخللة بتوابل نايا الخاص)، و تأتي الأطباق الجانبية متنوعة كطبق دال “ماكني” و “كيساري بولو” و تُقدم أنواع مختلفة من خبز تندوري الروتي وخبز النان لوجبة متكاملة حُضّرت خصيصاً لملوك الهند.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons