أخبار السفر

فندق تريب باي ويندهام ابوظبي يحصل على شهادة التميز لعام 2016 من تريب أدفايزر

حاز فندق تريب باي ويندهام ابوظبي على شهادة التميز لعام 2016 من الموقع الالكتروني العالمي ” تريب أدفايزر”، وتم تصنيف فندق تريب باي ويندهام ابوظبي، بمعدل 4/5 على الموقع المتخصص في السفر و السياحة .

وقالت ادارة الموقع العالمي ان الفندق حاز على هذا الترتيب في العام السادس للموقع في غضون 12 شهر فقط.

وقال السيد ميلاد أندراوس، المدير العام لفندق تريب باي ويندهام أبوظبي: “يتشرف الفندق و فريق العمل بالتقييمات و الملاحظات الالكترونية التي يبديها الزوار حيث أنها ذات اهمية كبيرة جدا و تعمل كمؤشر على الاهتمام الكبير الذي نوليه لكل ضيف من ضيونا وزوارنا.”

وتأخذ شهادة التميز من تريب ادفايزر عدة عوامل بعين الاعتبار منها الانتشار الالكتروني ، الحجم الإجمالي للمراجعات و النقد و التعليقات المتوفرة للنزلاء والضيوف على الصفحة الخاصة بالفندق على الموقع.

يقع فندق ترايب في موقع استراتيجي في قلب المنطقة التجارية في أبوظبي، بالقرب من مجمع الشيخ خليفة للطاقة، كورنيش أبوظبي و مول المارية الشهير. يقع الفندق أيضا بالقرب من أهم الشركات منها أدنوك، تكرير و بروج و كذلك يسهل الوصول منه إلى أهم مواقع التنقل منها مطار أبوظبي الدولي.

يشار إلى أن فندق تريب باي ويندهام ابوظبي ينتمي مجموعة فنادق ويندهام وهي واحدة من أكبر شركات الفنادق في العالم إذ تأوي تحت جناجها اكثر من 7,670 فندقًا وحوالي 667,000 غرفة في 69 دولة حول العالم ضمن 15 علامة تجارية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons