اتفقت كلاً من بي إن، شبكة التليفزيون الترفيهية الراقية، ونوفو سينماز، الشركة الرائدة في مجال الترفيه في الشرق الأوسط على عرض الأدوار النهائية من بطولة كأس الأمم الأوروبية – يورو 2016 على شاشات دور العرض التابعة لنوفو سينماز في كلا من قطر، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة في الفترة من 30 يونيو (ربع النهائي) وحتى 10 يوليو(النهائي) حتى يتمكن عشاق كرة القدم من الاستمتاع بالمباريات على الشاشة الكبيرة في رمضان والعيد.

وتعتبر نوفو سينماز رائدة في مجال تقديم عروض الأفلام والفعاليات الرياضية في نفس موعد عرضها في منطقة الشرق الأوسط، وتهتم بتقديم تجربة مختلفة للاستمتاع بمشاهدة الرياضة.

وعلقت ديبي ستانفورد كريستيانسن، المدير التنفيذي لنوفو سينماز قائلة:” تواصل نوفو سينماز ابتكار المزيد من الوسائل لترفيه ضيوفها من خلال محتوى متنوع وغني ومثير، وان تقدم تجربة سينما مختلفة أكثر من مجرد عرض الأفلام. والتعاون مع بي إن لعرض مباريات اليورو 2016 هي خطوة جديدة وطريقة لتقديم تجربة مختلفة ومثيرة للجمهور. ومع تطلعنا لتوسيع تواجدنا في المنطقة وتطوير مجموعة من العروض التي تقدم تجربة مختلفة للجمهور، نسعى جاهدين لزيادة الإقبال وتسليط الضوء على ما يمكن تقديمه من محتوى وتجربة مختلفة في دور عرض نوفو سينماز”.

وتأتي الشراكة بين نوفو سينماز وبي إن لعرض مباريات كأس الأمم الأوروبية – يورو 2016 في إطار مجموعة من الشراكات الناجحة بين الشركتين لعرض مجموعة من أهم الاحداث الرياضية مثل البث المباشر لمباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

وصرح السيد يوسف العبيدلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بي ان الإعلامية، قائلاً:” نسعد بالتعاون مرة أخرى مع نوفو سينماز، حيث نعمل على تقوية الروابط بين الرياضة والجمهور من خلال تقديم تجربة متكاملة. انا متأكد أن عشاق كرة القدم سيستمتعون بمشاهدة هذه المباريات المثيرة على شاشات نوفو سينماز مع أصدقائهم وعائلاتهم”.

وتعرض نوفو سينماز المباريات بداية من دور ربع النهائي وحتى مباراة النهائي كالآتي:

· ربع النهائي 1: الخميس 30 يونيو
· ربع النهائي 2: الجمعة 1 يوليو
· ربع النهائي 3: السبت 2 يوليو
· ربع النهائي 4: الأحد 3 يوليو
· نصف النهائي: الأربعاء والخميس 6 و7 يوليو.
· النهائي: الأحد 10 يوليو

بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 والمعروفة باسم يورو 2016، هي النسخة الخامسة عشر من بطولات كأس الأمم الأوربية، حيث تقام البطولة مرة كل أربع سنوات من تنظيم الاتحاد الأوربي لكرة القدم، وتمتلك بي ان حقوق بث أكبر البطولات والدوريات العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحرص على التقارب دائماً مع مشجعي كرة القدم في المنطقة. والشراكة مع الأماكن العامة والأماكن التي تقوم بعرض المباريات بشكل عام هو أحد استراتيجيات بي ان الهامة لتحقيق هذا التقارب. وتؤمن بي ان أن مشجعي كرة القدم المتحمسين سيستمرون في الاشتراك في خدمات بي ان المنزلية الا أن التعاون مع الأماكن العامة يفسح المجال لعدد أكبر من الجمهور للاستمتاع بالأحداث الرياضية.

ومع التعليق باللغتين العربية والإنجليزية من معلقين بي ان المشهورين، يمكن للجمهور متابعة مباريات يورو 2016 بداية من دور ربع النهائي يوم الخميس 30 يونيو.