أعلنت مجموعة “أوبروي” أن السفينة الفاخرة لفندق “The Oberoi Philae, Luxury Nile Cruiser” – مصر ستبحر من الأقصر حتى أسوان في رحلة تدوم لأربع وستّ ليالي. وتملك المجموعة سفينة فخمة أخرى اسمها فندق “أوبروي الزهرة” (The Oberoi Zahra)، وهي تسعى لإثبات حضورها أكثر في نهر النيل مع فندق “The Oberoi Philae”.

إضافة الى الرّفاهية التي يوفّرها فندق “أوبروي الزهرة”، سيقدّم فندق ” The Oberoi Philae” لضيوفه لذّة الاستمتاع بمناظر خلابة لا مثيل لها لنهر النيل وهم يختبرون في الوقت نفسه ضيافة “أوبروي” المثالية ويتعرّفون على الحضارة المصرية العريقة التي تعود الى 5000 عام.

ويقول السّيد “أوبروي”، الرّئيس التنفيذي لمجموعة “أوبروي”: “يسرّنا أن نقدّم لكم فندق “The Oberoi Philae, Luxury Nile Cruiser” الذي سيمنح ضيوفه أعلى مقاييس الرفاهية والضيافة. وتُصنّف مجموعة “أوبروي” من بين احدى أفضل مجموعات الفنادق في العالم، لذلك أنا على ثقة بأن فندق “The Oberoi Philae, Luxury Nile Cruiser” سيواصل هذا النجاح ويقدّم لضيوفه تجربة لا مثيل لها في النيل.”

وبدوره يضيف السيد محمود نور الدين، مدير السفينة لفندق “The Oberoi Philae, Luxury Nile Cruiser” قائلاً: “ستقدّم السفينة الفاخرة “Nile Cruiser” لضيوفها الأعزاء واحة سكينة وهدوء وسط خدمة ضيافة حميمية ومميزة. ونحن على ثقة بأن هذه السفينة ستضيف قيمة كبيرة وملحوظة على قطاع الضيافة في مصر.”

ستضمّ هذه السفينة الفاخرة أوسع وسائل الرّخاء والتسلية في النيل. فهي تحتوي على 22 جناح وكابينة مرفّهة ذات نوافذ فرنسية كبيرة مطلّة على مناظر نهر النيل الخلابة، إضافة الى أهم التقنيات الحديثة مثل خدمة الـ”Wi-Fi” السريعة.

ويقدّم المطعم لضيوفه خيارات واسعة لأشهى المأكولات من المطبخ الغربي والآسيوي والشرقي للتلذّذ بها أثناء تمتّعهم بمشاهدة النيل. أما في الطابق العلوي حيث يتوفّر حمام سباحة كبير يمكن التحكم بدرجة حرارته، سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول الغداء والوجبات الخفيفة في المطعم المجاور لحمام السباحة. ويستطيع الضيوف أيضاً ممارسة الرياضة في النادي الرياضي على مدى 24 ساعة أو الاسترخاء في المنتجع وهم يستمتعون في الوقت نفسه بمشاهدة المنظر الرائع حولهم.

يمنح فندق “The Oberoi Philae, Luxury Nile Cruiser” للمسافرين فرصة الاستمتاع بتجربة الضيافة الاستثنائية التي فازت بها المجموعة، ما يجعله الخيار الأفضل لجميع المسافرين السيّاح.