يرحّب فندق ماندارين أورينتال، جنيف، بالعائلات إلى جنيف الساحرة وسويسرا المبهرة مع عرض “ملاذ سويسري حلو” الجديد. فبالإضافة إلى الاستمتاع بإقامة في جناح فاخر بالفندق، سندلّل عشاق الطعام الصغار ووالديهم بزيارة خاصة إلى معمل فافارجيه للشوكولاتة من أجل تذوّق أفضل أطايب الكاكاو في العالم.

فما إن يصل الزوار إلى الفندق حتى يجدوا مفاجآت عائلية ومشروبات فاخرة داخل الجناح للوالدين، حيث بوسعهم التمتع بمناظر بانورامية للمدينة، قبل نقلهم بسيارة خاصة إلى مصنع الشوكولاتة الشهير في جنيف، “فافارجيه”. وهناك، يرافق خبير صنع الشوكولاتة في “فافارجيه”، فيليب كولنيل، الزوار في ورشة عمل خاصة ومصصمة حسب الطلب لمدة ساعتين، حيث يبتكرون خلالها الشوكولاتة الخاصة بهم ويتعلمون كافة الأسرار التي تخفيها بعض من أشهر الحلويات في سويسرا.

وبعد هذه التجربة المناشدة للحواس، قد تشعر برغبة في ممارسة الرياضة والاستمتاع بأفضل ما لدى طبيعة جنيف الجميلة لتقدّمه لك، وهي جولة على متن دراجة هوائية في الريف الأخاذ. يمكن الترتيب لهذه الرحلة مع “بايك سويتزرلند” إلى جانب مجموعة من النشاطات العائلية الأخرى في الهواء الطلق. شاهد أحدث فيديو للفندق هنا بغية الحصول على لمحة عن أطايب الشوكولاتة، وسحر المدينة، وطعم الإقامة الفاخرة في ماندارين أورينتال، جنيف.

يشمل عرض “ملاذ سويسري حلو”

إقامة فاخرة في جناح جونيور، أو جناح كورنر أو جناح ديلوكس
غرفة نوم مجاورة (متّصلة إذا توافرت) بنصف السعر للأولاد ما دون 15 عاماً
بوفيه فطور يومي للعائلة بأسرها في لا ريفييرا أو داخل الغرفة
مرافق ترحيبية للعائلات
خدمة نقل خاصة في سيارة ليموزين من وإلى معمل “فافارجيه” للشوكولاتة
زيارة خاصة إلى معمل الشوكولاتة برفقة خبير في صنع الشوكولاتة لدى “فافارجيه” (متوافرة من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 8 ص. حتى 3:30 ب.ظ.)
تسجيل مغادرة في وقت متأخر عند الثالثة ب.ظ.
العرض صالح حتى 31 أكتوبر 2016.