أخبار السفر

استكشفوا سحر أنطاليا وروعة سريلانكا وجزيرة كوه ساموي جنة عشاق الطعام هذا العيد

مع قرب عطلة عيد الفطر المبارك التي لا تبعد عنا سوى أيام قليلة فقط، هنا بعض الرحلات والعطل ذات الميزانية المريحة لكسر رتابة الحياة اليومية المملة.

ابتداء من ركوب البحر في أنطاليا بتركيا إلى الاستمتاع بالاستراحة والعودة إلى حقبة الاستعمار البريطاني في سريلانكا، هناك عطلة مغامرة مثيرة تنتظر من يكتشفها.

أنطاليا، تركيا

استكشف الريف التركي واستمتع بالمغامرة في أنطاليا، ابتداء من المرتفعات إلى غابات الأرز الخصبة من حديقة كوبرولو كانيون الوطنية. خذ رحلة مثيرة لاستكشاف المنحدرات الوعرة وزيارة لشلالات دودين الشاهقة أو جزر خليج أنطاليا حيث يمكنك الحصول على الراحة الخاصة في أحد الشواطئ الهادئة. اقض وقتاً لزيارة المنطقة القديمة “كاليسي” حيث ستدخل من خلال بوابة هادريانوس لاستكشاف مواقع مثل المئذنة المشقوقة ومسجد، ومنارة Yivli Minare وبرج الساعة العثمانية في منطقة Saat Kulesi.

شركة QNET وهي شركة البيع المباشر الآسيوية البارزة ومن خلال برنامجها المسمى Q-breaksستتيح لك فرصة وللمرة الواحدة في العمر لزيارة تركيا. استكشف المدينة الساحلية ذات المناظر الخلابة في كاليسي (Kaleiçi) في أنطاليا التركية وذلك من خلال عروض Doğan لفترة عطلة العيد لمدة 5 أيام/ 4 ليالي والتي تتضمن وجبة عشاء مجانية، كوكتيل مجاني، وميزة المغادرة المتأخرة والإقامة المبكرة.

فندق Doğan سيجعلك تستمتع بعطلة أحلامك، مع ضيافة ممتازة، الطعام الرائع، والذكريات الدافئة التي سترافقك إلى منزلك.

Prana-Fac

Dadella Galle ، سريلانكا

المكان الذي سيساعدك على العودة إلى الحقبة الاستعمارية البريطانية في جبل التمر الهندي (Tamarind Hill) الذي كان قصرا مترامياً حيث سيمنحك شعورا بالعودة والعيش في العصر الماضي. احجز إقامة لمدة 4 أيام / 3 ليال لتتمتع بتجربة الحياة المثالية، والإحساس بالعصر القديم. بحفاظه على أدق التفاصيل فإن هذا المنزل الفاخر سيتيح لك التمتع بمعاصرة الحقبة الماضية، لتعيش على ما عاش عليه القدماء في تلك الأيام الخالية. وإذا كنت من المعجبين بالهندسة المعمارية القديمة التاريخية فإن هذه الأجنحة تناسبك جداً وستحقق أحلامك. وإذا كنت ترغب في المزيد من العروض المميزة وقضاء العطلة الحميمة التي تركز على خدمة مميزة حصرية خاصة فهذه الوجهة السياحية هي المناسبة لك.

Prana=Arches

جزيرة كوه ساموي، تايلاند

إذا كنت من عشاق الطعام، فإن منتجع برانا ناندانا هو المكان المناسب جداً لقضاء عطلتك. في تايلاند هناك تحية شائعة وهي “هل أكلت شيئاً بعد؟” وهي تدل على مدى أهمية الطعام في حياة التايلنديين. كلمة ‘Sum rap thai’ أو بمعنى “طريقة الأكل التايلندية” هي تعبير عن متعة التذوق والعرض المرئي والتوازن الغذائي للوجبات التايلندية. تمتع بالنكهات التايلندية اللذيذة والحياة الليلية في منطقة تشا-وينج ومراكز الترفيه والتسوق، واستمتع بالراحة والاسترخاء في شاطئ بانجراك الناشئة والهادئة التي تعتبر أفضل شواطئ ساموي بمناظرها الطبيعية العريضة الخلابة في خليج سيام وتعد موطناً مهماً للنباتات التايلاندية الأصلية الجميلة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons