أخبار السفر

مشاوي على الطريقة الإيطالية في مطعم كارلوتشيوز

علن المطعم الإيطالي كارلوتشيوز هذا الصيف عن لائحة طعام المشاوي الجديدة التي ستقدم من ١٠ يوليو الى ٣ سبتمبر. يمكن الآن للضيوف زيارة كارلوتشيوز مع الأهل والأصدقاء للإستمتاع بالاطباق اللذيذة المحضرة بإتقان وقضاء أوقات ممتعة في جميع فروع المطعم المنتشرة في دبي، أبو ظبي ودوحة.

سيقدم المطعم طبق مشاوي مشكلة مع وعاء من السلطة وبطاطس مهروسة أو خضار طازج. لائحة المشاوي ستلبي جميع الرغبات حيث سيتم تقديم دجاج، سمك أو لحم المشوي حسب الطلب. لا تترددوا بمشاركة الأطباق حيث انه سيتم تقديم خمس أسياخ من المشاوي الشهية مثل الكلاماري المشوي والمتبل بالزبدة والحامض أو فيله اللحم المحمص على الشواي ومتبل بالأعشاب والحامض.

أصبح بإمكان الضيوف الاستمتاع بالمطبخ الإيطالي العريق في مطعم كارلوتشيوز، وذلك مع أشهى الوجبات المشوية اللذيذة والمحضّرة محلياً، في ظلّ أجواءٍ مريحة وهادئة. تقدم مطاعم كارلوتشيوز متجرٍ للمواد الغذائية، ومتجرٍ خاصّ بالأطعمة المحضّرة مسبقاً كاللحم المطبوخ والسلطات والحلويات، وما إلى هنالك.

كما سيقدّم المطعم مجموعة من الأطباق الإيطالية العريقة، بما فيها خيارات واسعة من الأطعمة الخالية من الجلوتين، إلى جانب المقبلات الإيطالية اللذيذة والباستا الطازجة والمحضرة يدوياً، بالإضافة إلى الأسماك الموسمية واللحوم وأطباق الخضروات الرائعة والحلويات الشهيّة. وتحتوي قائمة الطعام لفصل الصيف تشكيلة من الوجبات المشوية المميّزة وأطباق إيطالية كطبق كارباتشيو لحم البقر وطبق الأرز مع اللحم والجبن والسبانخ والدجاج والقريدس والبيتزا مع صلصة البيستو.مطعم كارلوتشيوز هو مقهى ومطعم ومتجر مواد غذائية إيطالي مرموق، إشتهر بتقديم الأطباق والمكوّنات الإيطالية الأصيلة والتقليدية إلى العائلات في أجواء مريحة تسودها المودّة واللطف. يُحضّر الطهاة الإيطاليون الطعام في مطابخ كارلوتشيوز المفتوحة أمام الروّاد، بما في ذلك أطباق الباستا والمعجنات والبيتزا المشوية في فرن الحطب والحلويات الإيطالية الكلاسيكية والسلطات الطازجة والمقبّلات على سبيل المثال لا الحصر.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons