أخبار السفر

جراند حياة دبي تحتفل بعيد الفطر مع قائمتي طعام جديدتين وعروض رائعة لعطلة العيد

أعد فندق جراند حياة دبي على شرف الاحتفال بعيد الفطر المبارك قائمتي طعام جديدتين مخصصة فقط لضيوفها الكرام. ذي كوليكتيف وأوتار، المطعم لبناني الأصيل مع العروض الترفيهية الحية، مع قوائم خاصة بالعيد.

ذي كوليكتيف

طوال احتفالات عيد الفطر السعيد ، سوف يستمتع زوار الفندق بالاطباق الشهية الدولية في مطعم ذي كوليكتيف. البرانش – المقدم بتاريخ 7 و 8 يوليو – و التي تقدم أربع مختارات من الاطباق الشهية – مقهى بومباي، مطبخ المشرق العربي، مشاوي متنوعة والمخبوزات الفرنسية.

استمتع برحلة حول العالم مع الاطباق العالمية المختلفة ابتداء من اطباق المزة الباردة والساخنة، المشاوي المختلفة، الشوارما و الفطائر اللذيذة و الحلويات المتنوعة والعديد من الأطباق الأخرى و توقف عند محطات الطهي الحية واستمتع باجود الماكولات العربية و العالمية.

يتم تقديم برانش العيد من الساعة 12:30 وحتى الرابعة ظهرا.

مطعم أوتار

يدعو فندق جراند حياة دبي أيضا ضيوفه للاحتفال بالعيد بإعادة اكتشاف الليالي العربية مع العروض الترفيهية الحية في مطعم أوتار.مجموعة رائعة ومنتقاة من الأطباق اللبنانية الأصيلة، بما في ذلك المزة الساخنة والباردة مثل الحمص، لبنة بزيت، ورق عنب المحضرة لاجل زوار الفندق فقط.

يقدم عشاء العيد يومي 7 و 8 يوليو.

عرض العيد الخاص

يعتبرعيد الفطر المبارك مناسبة مميزة للاحتفال مع العائلة و الاصدقاء. من 8 مايو الى 6 سبتمبر 2016 استمتع بصيف لا تنسى من خلال العروض المغرية في فندق جراند حياة دبي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons