أخبار السفر

منتجع جزيرة ميليدهو في المالديف يقدم لضيوفه نجوم السماء

يقدم منتجع جزيرة ميليدهو في المالديف لضيوفه من الأزواج القادمين من أجل تضمية شهر العسل فرصة الحصول على نجمة متلألئة في سماء الليالي الجميلة كجزء من باقة شهر العسل المثالية، ليضع المنتجع بذلك صيغة جديدة للّفتات الرومانسية في بلد لطالما كان وجهة للأماكن السياحية الفاخرة والأجواء الشاعرية.

وسيتمكن الضيوف من تسمية النجمة على اسمهم والحصول على شهادة تسجيل لأخذها معهم عند المغادرة مع خريطة نجوم لتحديد موقع النجمة في أي كوكبة وإيجادها وقتما أحبوا.

ويشكّل ميليدهو وجهة فريدة من نوعها، فهو ليس كأي منتجع مصنف من فئة خمس نجوم في كونه يتميز بتقديم ما يطلق عليه الرفاهية المبتكرة، بينما تعد تجربة تسمية النجوم على أسماء العشاق واحدة من التجارب العديدة التي يقدمها المنتجع الذي يتميز بتقديمه الأفضل من حيث توفير خدمات مخصصة لكل ضيف.

ويمكن حجز باقة شهر العسل المثالية بتقديم عقد زواج لا تزيد مدته عن ستة أشهر لتمضية أربع ليالٍ على الأقل في جزيرة ميليدهو في الفيلات الفاخرة المزودة بحوض سباحة خلال شهر نوفمبر، وتتضمن الباقة:

· تجربة تسمية نجمة لكل ثنائي مع تقديم شهادة ومخطط للنجوم
· جلسة عناية واسترخاء لشخصين لمدة 60 دقيقة في جناج السبا المطل على المحيط
· عشاء رومانسي على ضوء الشموع من 3 أطباق متنوعة على سطح فيلا الضيوف
· كعكة شهر العسل المحضرة خصيصًا لهذه المناسبة مجهزة للضيوف فور وصولهم مع سلة تحتوي أشهى أنواع الفواكه الاستوائية


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons