أخبار السفر

احتفلوا بأجواء العيد النابضة بالحيوية في فندق سيمفوني ستايل الكويت

تزامنا مع احتفالات عيد الفطر السعيد، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، يدعو فندق سيمفوني ستايل الكويت سكان وضيوف الكويت لإختبار تجربة الاسترخاء في جوهرة مدينة الكويت ذات الخمس نجوم. حيث يجتذب الفندق سكان الكويت وضيوفها على حد سواء للإلتقاء في مكان واحد يوفر تجربة تراثية أصيلة ضمن بيئة تفيض بالفخامة وفي مزيج من الأجواء العصرية والأسلوب المتميز.

تم تصميم فندق سيمفوني ستايل الكويت ليمنح الضيوف تجربة من الفخامة والرفاهية داخل هذا الملاذ الفريد الذي يعد الوجهة الأفضل في الكويت للاقامة ولقاء الأهل والأصدقاء وسط أجواء راقية ومريحة بغرفه الرحبة والتي تتمتع جميعها بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي قل نظيرها في الكويت.

و قد اكتملت كافة الاستعدادات في الفندق لاستقبال المحتفلين بعيد الفطر السعيد لتعكس كرم الضيافة الكويتي المعهود. ويجسد سيمفوني ستايل الكويت مفهوم الفندق الإستثنائي النابض بالحياة والترحاب من خلال الأجواء الودية والمريحة التي يضفيها أسلوب المكان ومساحاته.

ويتيح الفندق للعائلات والأصدقاء فرصة الاستمتاع بموائد البوفيهات الفخمة والغنية التي يقدمها للفطور، الغداء والعشاء، حيث أعد فريق الطهاة في الفندق تشكيلة شهية ومتخصصة من الأطباق المحلية والعالمية. وفي أثناء استمتاع الأهل بالأجواء العائلية، يمكن للأطفال الحصول على حصتهم من المرح والتسلية من خلال سلسلة من الفعاليات التي يقدمها نادي سيمفوني للأطفال الذي يحفل ببرامج مسلية لضيوف الفندق من عمر 1-10 سنوات.

يُمثل فندق سيمفوني ستايل الكويت جيلاً جديداً من الفنادق الفاخرة التي تم إنشاؤها بالإعتماد على خبرات عريقة وبإطلالة ساحرة على مياه الخليج الزرقاء. يبعد الفندق المؤلف من 18 طابقاً مسافة 20 دقيقة عن مطار الكويت الدولي، ويقع على مقربة من المنطقة التجارية ومراكز التسوق الرئيسية والوجهات التي تجذب الناس في مدينة الكويت. وتقدم غرفه وأجنحته البالغ عددها 175 غرفة جماليات مبتكرة داخل عوالم من الفخامة المعاصرة. حيث تعكس الغرف بتصميمها الخاص تناغماً بين مزيج من الحرفية والمشاعر العميقة والخبرة الفنية، مما يبتكر أجواءً تبعث على الإنتعاش والاسترخاء وتعكس الطابع الفريد للثقافة المحلية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons