أخبار السفر

مستر برج في دبي .. يصحب الأطفال واليافعين في مغامرات مشوّقة

يقدّم برج خليفة، الصرح المعماري الفريد الذي شيدته شركة “إعمار العقارية”، لزواره من الأطفال واليافعين فرصة مميزة للتعرّف على التميمة الظريفة “مستر برج” التي تم ابتكارها خصيصاً لتعزيز أجواء المتعة والتسلية في منصتي المشاهدة الشهيرتين “قمة البرج، برج خليفة” و”قمة البرج، برج خليفة سكاي”.

وتتميز التميمة “مستر برج”، التي تمثل مجسماً مصغراً عن “برج خليفة”، بابتسامة دافئة لا تفارق وجهها. وقد أبصرت النور بناءً على أمنية تملّكت قلب شخصية خيالية لطفل عربي يُدعى عمر والذي أراد أن تصبح دميته نابضة بالحياة تماماً مثل البشر كي تصحبه في تجارب ترفيهية وتعليمية حافلة بالمغامرات.
ويتم تسليط الضوء على مغامرات “مستر برج” والطفل عمر وأصدقائه من خلال إعلانات تشويقية تنتشر عبر صفحات “برج خليفة” على مواقع التواصل الاجتماعي. ونقدّم اليوم هذه التميمة رسمياً في “قمة البرج، برج خليفة” للترحيب بالأطفال وأسرهم الذين جاؤوا للاحتفـاء بعطلة الصيف والاستمتاع بجلسات التعارف الشخصية. كما يرحب “مستر برج” باليافعين والزوار على اختلاف أعمارهم لالتقاط صور فوتوغرافية معه، واختبار تجربة استثنائية في مشاهدة الإطلالات البانوراميّة على المدينة من منصتي “قمة البرج، برج خليفة سكاي”، و”قمة البرج، برج خليفة”.

وسيتم قريباً طرح السلع المتعلقة بتميمة “مستر برج” لدى متجر التجزئة الخاص بمنصة “قمة البرج، برج خليفة”، والكائن في الطابق الأرضي لـ “دبي مول” إلى جوار مدخل البرج. ويمكن للــزوار رؤية التميمة في العديـد من وجهات “دبي مول”، حيث سيلتقي التمائم الظريفة الأخرى في مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المبتكرة الموجهة للأطفال “كيدزانيا”، وكذلك منصة “سونيك” في مجمع الألعاب التفاعلية والترفيهية “سيغا ريببلك”. وسيصحب “مستر برج” اليافعين والشباب في رحلة ترفيهية شاملة يتخللها ألعاب لتقمّص الأدوار. وندعوكم أيضاً لترقب “مستر برج” الذي سيظهر بشكل مفاجئ في أنحاء المدينة.

وتشتمل الجولة في “قمة البرج، برج خليفة” على تجربتين متميزتين؛ تتيح الأولى للزوار التجوّل في منصة “قمة البرج، برج خليفة سكاي” الكائنة في الطابق 148 من البرج والتي دخلت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية كأعلى منصّة مشاهدة في العالم بارتفاع 555 متراً (1821 قدماً). وتوفر هذه المنصة للزوار إطلالات استثنائية على أرجاء المدينة، كما تتضمن ردهة فاخرة تقدّم خدمات الضيافة من فئة 5 نجوم. وتشمل الجولة أيضاً الطابق 125 الذي يحتفي بالفنون والثقافة العربية الأصيلة؛ ويحظى الزوار أيضاً بفرصة استخدام منظار “فيوفايندر” الذي يتيح لهم مشاهدة إطلالات رائعة بزاوية 360 درجة، فضلاً عن الاستمتاع بتجربة” “دبي – نظرة عين الصقر” التي تضمن للزوار مشاهدة دبي من منظور فريد تماماً. أما التجربة الثانية، فتشمل زيارة منصة المشاهدة في الطابق 124 التي تحتوي على شرفة خارجية تم افتتاحها في عام 2010، وتعتبر اليوم من أكثر الوجهات استقطاباً للزوار في المدينة.

ويعد “برج خليفة” أعلى ناطحة سحاب في العالم، حيث دخل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية بارتفاعه البالـغ 828 متراً (2716.5 قدماً)، ويتألف البرج من 160 طابقاً مأهولاً وهو أكبر عدد من الطوابق يضمه مبنىً في العالم. ويعتبر هذا البرج أعلى مبنى شيده الإنسان على مر التاريخ، ويتربع في قمته مطعم “أتموسفير”، أعلى مطعم في العالم.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons